صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

254

IMG_0820

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية :الخرطوم

نيل الحياة في تلفزيون السودان
تقدم الشاعرة امنية ادريس عبر شاشة تلفزيون السودان اليوم مجموعة من قصائدها الشعرية عبر حلقة صباح الخير، وتستضيف اسرة البرنامج فرقة الهيلاهوبا مقدمة عدد من فقراتها الكوميدية، وتتابع كاميرا البرنامج فعاليات اليوم العلاجي لمنظمة هنا السودان بمدينة بحري ،

بالاضافة الى فقرة (فوتوغراف) عن الطيور وفي الختام اغنية (اجري يا نيل الحياة) ،البرنامج من إعداد نازك محمد يوسف وتقديم امل مبارك ورندة المعتصم اخراج نجاة الطريفي

الجوهري في أمسية الخميس
باقة من الاغنيات المختارة للفنان عامر الجوهري عبر حلقة اليوم من برنامج امسية الخميس على اثير الشباب وكل الرياضين كما يتحدث عن مشواره الفني واغنياته الجديدة، وتقدم الحلقة محطات منوعة تتابع من خلالها الفعاليات الثقافية و الفنية والاجتماعية البرنامج من اعداد وتقديم واخراج :خليل عبد الباسط خليل ويذاع في التاسعة من مساء اليوم.

ثقافة سودانية في مساء الخميس
يقدم برنامج مساء الخميس في الثامنة مساء في تحليل ثقافي باستضافة الباحث الاكاديمي و المختص بشؤون الثقافة السودانية د. احمد الياس البرنامج من اعداد : واثب الطيب قسم السيد ، وتقديم : غسان علي عثمان واخراج : تغريد.

_«_د___» ___»_è_é

 

اقوال الصحف في التلفزيون
في حلقة جديدة يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم (الخميس) بالتلفزيون القومي، الكاتب والمحلل السياسي محمد لطيف في قراءة الراهن السياسي والاقتصادي ومستجدات الاحداث العالمية من خلال اقوال الصحف، البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم محمد الامين دياب واخراج عادل عوض.
كريم في الاذاعة اليوم
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم “الخميس”حلقة جديدة من برنامجها (ربوع السودان) الذي يقدم باقة مختارة من الأغاني السودانية من بينها أغنيات لكل من زكي عبد الكريم ، محمود داؤود ، احمد عمر الرباطابي وادريس ابراهيم.البرنامج من إعداد وتقديم: محجوب على وإخراج عمر اسماعيل العمرابي.

كليب سوداني وقصة نجاح
يستعرض المخرج اسامة صافون عبر حلقة اليوم من السهرة الاسبوعية (كليب سوداني) اوبريت قصة نجاح ويتحدث عبر الاستديو عن فكرة الاوبريت والقضية التي يناقشها ، وفي الجزء الثاني من حلقة اليوم يقدم سياب عبد الله فيلم (هاردسيك) ويتحدث في ختام الحلقة عن الفليم وقصته واهدافه البرنامج من اعداد : هاجر الهادي وتقديم : خالد صديق وفي الاخراج : انس رضوان.

مؤانسة فنية مسائية في هنا السودان
جلسة فنية وغنائية مع افنان عبد الباقي ود البكري اليوم في حلقة جديدة من الفترة المفتوحة اليومية (هنا السودان) على شاشة التلفزيون القومي يتحدث من خلالها ود البكري عن مشواره الغنائي في مؤانسة فنية تتخللها باقة من الفقرات المنوعة ، حلقة اليوم من اعداد : النور مساعد وتقديم : ندى سيد كامل ورويدا عبد الحفيظ و اخراج : بدر الدين ادريس.

تفاصيل كاس العالم على اثير الاذاعة
متابعة يومية يقدمها فريق برنامج عالم الرياضة عى اثير الاذاعة القومية لمتابعة منافسات بطولة كاس العالم بالبرازيل، بالاضافة الى متابعة استعدادات الاندية الدرجة الممتازة في النصف الثاني من الموسم ، وتقرير مفصل لمتابعة منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم : معتز الهادي وعمر فضل الله ةواقبال الحاج البشير.

السلطة الرابعة بعد الطبع
في تمام الخامسة والربع مساء اليوم وعبر برنامج (بعد الطبع) على النيل الأزرق يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الهندي عز الدين تحليل سياسي للأخبار الواردة في صحافة الخرطوم. البرنامج من إعداد وتقديم تهانى إبراهيم وإخراج ناجي عبدالمنعم راضي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد