صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين 15 ديسمبر2014

68

برامج التلفزيون

 

اندية الممتاز في عالم الرياضه
يغطي برنامج عالم الرياضه في الثالثه والنصف بالاذاعه في حلقه اليوم منافسات الدورات المدرسيه الولائيه بالمدارس الثانويه استعداد للبطوله القوميه بسنار ويتابع البرنامج استعدادات اندية الدرجة الممتازه للموسم الجديد    بجانب تغطيه الدورات الرياضيه العربيه والاوربيه ورسائل الولايات…. البرنامج من اعداد الاداره الرياضيه واشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج.

الشريف الهندي في رحاب الحبيب
في رحاب الحبيب سهره التلفزيون كل يوم اثنين الحادية عشرة مساء يقدمها البروفيسر ابراهيم القرشي و يقدم شرحاً مفصل عن المدائح النبويه ويتناول في هذه السهره مدائح  الشريف يوسف الهندي ويقدم اولاد الشريف في السهره عدد من المدائح النبويه..السهره من اخراج محمد سليمان محمد

جماليات وابداعات في مساء النيل الازرق 

ستضيف برنامج مساء جديد يقناة النيل الازرق مساء اليوم دكتور احمد حسن مدير اكاديميه سوداتل للاتصالات للحديث عن مراكز سوداتل للتدريب ويلقي المساء الضوء علي ملتقي دال الثقافي الذي كرم الفنان ابراهيم موسي ابا…وفي فقرة جماليات وابداعات الماضي والحاضر يستضيف المساء دكتوره سميحه ابوسهم….منتج البرنامج نجود بله وتقديم سوركتي عبدالعزيز ورشا الرشيد واخراج خالد بابكر.
الداخليه في حتي تكتمل الصوره
الوجود الاجنبي في السودان المسالب والايجابيات عنوان اليوم من برنامج حتي تكتمل الصوره بقناة النيل الازرق بمشاركه السيد بابكر احمد دقنه وزير الدوله بوزاره الداخليه واللواء احمد عطا المنان مدير الاداره العامه للجوازات والهجره والجنسيه والاستاذ طارق عثمان رئيس قسم الاخبار بصحيفه الخرطوم ويتواصل البرنامج مع المشاهدين عبر الواتساب…حتي تكتمل الصوره يقدمه لكم الطاهر حسن التوم ويخرجه ناجي راضي.

جنوب كردفان…. اكثر من زاوية

التصعيد العسكري بجنوب كردفان موضوع يناقشه برنامج (اكثر من زاوية) على شاشة التلفزيون القومي في حلقة اليوم ويستضيف اللواء معاش يونس محمود واللواء عبدالباقي قرفه …البرنامج ياتيكم عند الثامنة مساء من إعداد عصام حسن وتقديم محمد الامين دياب  واخراج محمد صديق الشيخ.

البركل في دنيا السياحة
يستضيف برنامج (دنيا السياحة) على اثير الاذاعة القومية اليوم الاثنين وكيل وزاره السياحه الدكتور جراهام عبد القادر والدكتور صالح موسى الخبير لاستراتيجي والاستاذ الجامعي ذلك للحديث عن مهرجان البركل السياحيلعالمي البرنامج من اعداد اميرة عبد الجليل وتقديم عبد الله الاصمواخراج فريال ابشر ويذاع في الثامنة والنصف مساء .

جزيرة مساوي في هنا السودان
يقدم برنامج (هنا السودان) الذي يبثه التلفزيون القومي من مساء اليوم لمحه تاريخيه عن منطقه مساوي بالولايه الشماليه عبر استضافه خليفه محمد عبدالله ازرق احد اعيان مساوي كما يستضيف هنا السودان مدير المصنفات الادبيه والفنيه بولايه الخرطوم عباس محمد سالم للحديث عن مسؤوليه الدوله والمجتمع اتجاه محاربه الغزو الثقافي وتوفير الامن الثقافي …. البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج بدر الدين ادريس.

السودان اليوم ع اثير هنا ام درمان
يتناول برنامج (السودان اليوم)افاق  الاستثمار بولايه شمال دارفور ويقف البرنامج علي استعدادت محليه ام درمان بالاحتفال بالاستقلال المجيد وتغطي محطات السودان اليوم قضايا متفرقه عن التنميه والاقتصاد والحوار الوطني,البرنامج من اعداد محمد عبدالكريم و تقديم اسراء زين العابدين وابتهاج قوي و واخراج الطاهر حسن الطاهر وحسب الرسول كمال الدين.

 

الرباطاب في حوش الاذاعه 

تسهر اذاعه الشباب وكل الرياضين في العاشره من مساء اليوم حلقه جديده من برنامج نقاره ودردر ومقداف تتناول السهره تراث الرباطاب وعاداتهم وتقاليدهم …السهره من اعداد وتقديم خالد بخيت و اخراج ياسر محمد بشير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد