صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الثلاثاء 2يونيو 2015م

92

ندى سيد كامل

بسم الله الرحمن الرحيم
برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
اليوم الثلاثاء 2يونيو 2015م     

تنصيب الرئيس في صباح التلفزيون

حلقة خاصة اليوم الثلاثاء يقدمها فريق برنامج صباح الخير تتابع اصداء تنصيب رئيس الجمهورية  ويستقبل استديو برنامج صباح الخير نخبة من القانونيين و السياسين في حديث عن  تنصيب الرئيس  ، وعبر المينوس يتابع البرنامج وصول الوفد الرسمية  المشاركة في تنصيب الرئيس من المطار ،  بالاضافة الى اغاني واناشيد وطنية ، البرنامج من اعداد: صلاح محمد احمد وفي التقديم : نسرين حسن الامام و هديل صلاح واخراج : وداد رحمة.

/////////////

قوافي الوطن في التلفزيون

حلقة خاصة اليوم الثلاثاء من الفترة المفتوحة (هنا السودان) عنوانها (قوافي الوطن) تستضيف نخبة من الشعراء في حديث عن الشعر الوطني ودوره في دعم الروح الوطنية ـ، البرنامج من اعداد : صلاح محمد احمد في الاخراج : شكرا الله خلف الله .

/////////////

 

مهرجان الابداع في حوش النيل الازرق

تشارك كاميرا برنامج حوش الجامعة اليوم الثلاثاء في فعاليات ختام مهرجان الابداع الطلابي بوزارة التعليم العالي بمشاركة ولايات السودان بتشريف النائب الاول لرئيس الجمهورية ووزيرة التعليم العالي ومدراء الجامعات الولائية وتعرض الحلقة مجموعة من المشاركات الطلاب عن  العادات والتقاليد السودانية ، البرنامج من اعداد: الفرزدق معتصم وتقديم : صديق جمال.

////////////

قصة ارادة في النيل الازرق

يستضيف استديو برنامج مساء جديد مجموعة من النساء المعاقات حركيا تحدو الالعاقة واصبحن عناصر فاعلة في المجتمع ، في الفقرة الثانية يتحدث المدرب الرياضي عيسى صباح الخير عن الوضع الاجتماعي للاعب كرة القدم السوداني بين الامس و اليوم بالاضافة الى فقرة مسابقة التراث السوداني، منتج البرنامج : أحمد البوني و تقديم: سوركتي عبد العزيز و سهلة علي و اخراج دفع الله حامد.

///////////////

بطولة الناشئين في الاذاعة السودانية

في حلقة اليوم من  برنامج عالم الرياضة على اثير الاذاعة يتحدث سكرنير الاتحاد  السوداني لالعاب القوى صديق احمد ابراهيم عن استعدادات السودان لبطولة  شرق افريقيا للناشئين ، الى جانب متابعة منافسات بطولة كاس السودان البرنامج من تقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير.

///////////////

تحليل سياسي مع مكي المغربي

في تحليل سياسي لابرز الاخبار والتقارير التي تناولتها الصحف اليومية يستضيف برنامج خطوط عريضة على الشاشة القومية الكاتب الصحفي مكي المغربي البرنامج من اعداد : واثب الطيب قسم السيد وفي التقديم محمد الامين دياب.

//////////////

عناوين الصحف في النيل الازرق

تقدم نعمة عثمان حلقة جديدة اليوم الثلاثاء من البرنامج الصباحي اليومي بي ان اف ام على قناة النيل الازرق وتستعرض من خلالها أـبرز عناوين الصحف اليومية وقراءة احوال الطقس وحركة المرور وباقة من الفقرات المنوعة البرنامج من اخراج : زهير عبد القادر .

//////////////

شباب واتسب في الاذاعة
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين 93 اف ام في الساعة العاشرة مساء اليوم
برنامج (شباب واتساب) الذي يتحدث اليوم عن دور الوسائط الحديثة في ترسيخ معالم اللغة العربية ، وايجابياتها وسلبياتها البرنامج من اخراج مسعود علي وتقديم خالد نور الهدى ونهى بخاري.
//////////

الصيدة في البيت السوداني

مجموعة مختارة من اميز اغاني الفنان محمد ميرغني تقدمها اذاعة البيت السوداني في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ومن ابز الاغاني المقدمة ، (الصيدة – وين ياغالي- عشان خاطرنا) البرنامج من اعداد واخراج: عثمان عمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد