صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015م

33

نسرين حسن الامام

صباح الخير مع عبد العزيز داؤود

حلقة خاصة اليوم الثلاثاء يقدمها فريق برنامج صباح الخير تتابع استعدادت المواطنين لاستقبال شهررمضان وتتجول الكاميرا في الاسواق لمعرفة اسعار السلع الاستهلاكية وتجري استطلاعات مع التجار والمواطنين ، كما يقدم عبر الاستديو د. عبد الحي الخير اخصائي الباطنية روشتة طبية حول صحة الصائم ، بالاضافة الى فقرة درامية واغاني مصورة للفنان صفوت الجيلي واغنية للفنان عبد العزيز داؤود ، البرنامج من اعداد: صلاح محمد احمد وفي التقديم : نسرين حسن الامام و هديل صلاح واخراج : وداد رحمة.

تراث سوداني في النيل الازرق

يتحدث برنامج مساء جديد اليوم الثلاثاء عن المضامين الاخلاقية و القيم الاجتماعية في كلمات الاغاني السودانية، وتستضيف عبر الاستديو علي هاشم السراج  للمشاركة في موضوع الحلقة ، بالاضافة الى فقرة مسابقة التراث السوداني مع الاستاذ عباس الحاج الامين ، منتج البرنامج : أحمد البوني و تقديم: سوركتي عبد العزيز و سهيلة علي و اخراج دفع الله حامد.

معسكرات الهلال و المريخ في حوش الاذاعة

في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة على اثير الاذاعة متابعات لاستعدادات المنتخب الوطني لماباراته امام فريق السيراليون باستاد الخرطوم ، وتغطية لمعسكرات الهلال و المريخ  بتونس ، واخر اخبار الرياضة العالمية و المحلية ، الى جانب متابعة منافسات بطولة كاس السودان البرنامج من تقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير.

تحليل سياسي مع عبد الماجد عبد الحميد   

في تحليل سياسي لابرز الاخبار والتقارير التي تناولتها الصحف اليومية يستضيف برنامج خطوط عريضة على الشاشة القومية الكاتب الصحفي عبد الماجد عبد الحميد البرنامج من اعداد : واثب الطيب قسم السيد وفي التقديم محمد الامين دياب.

عناوين الصحف في النيل الازرق

تقدم نعمة عثمان حلقة جديدة اليوم الثلاثاء من البرنامج الصباحي اليومي بي ان اف ام على قناة النيل الازرق وتستعرض من خلالها أـبرز عناوين الصحف اليومية وقراءة احوال الطقس وحركة المرور و الطيران  وباقة من الفقرات المنوعة البرنامج من اخراج : زهير عبد القادر .

شباب واتس اب في الاذاعة
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين 93 اف ام في الساعة العاشرة مساء اليوم
برنامج (شباب واتساب) الذي يتحدث اليوم عن دور الوسائط الحديثة في ترسيخ معالم اللغة العربية ، وايجابياتها وسلبياتها البرنامج من اخراج مسعود علي وتقديم خالد نور الهدى ونهى بخاري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد