صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

73

 

images (1)

 

برامج الاذاعة والتلفزيون والنل الازرق اليوم
كور ة سودانية:الخرطوم
توم وشمار في نهارات رمضان
يقدم تلفزيون السودان اليوم فترة مفتوحة مباشرة من الساعة الثانية ظهرا حتي السادسة بعنوان (نهارات رمضان) تحتوي على فقرة تفاعلية مع المشاهدين عبر اليوتيوب والفيسبوك والواتساب وتدير عبرها الاعلامية داليا الياس حلقة نقاش مع ادارة شرطة المرور وتتضمن فقرة عيادة رمضانية مع

 

الدرامية هند راشد وفتاوي رمضان مع الدكتور عمر يوسف حمزة وهموم المستهلك مع الدكتور عادل عبد العزيز ونفحات الريان مع احمد عبد الجليل الكاروري اضافة الي فقرة المطبخ وهي بعنوان توم وشمار والفترة المفتوحة منتجها اليوم علي عبد المعروف وهي من اشراف النور معني .
سهرتنا الليلة مع ناس ود مدني
يسهر التلفزيون القومي اليوم الاحد اول ايام شهر رمضان المبارك مع سهرة (سحر الامكنة) التي تبث في الساعة الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وتهدف للتوثيق للمدارس الثانوية في مدن السودان المختلفة ويستضيف التلفزيون اليوم ابناء مدرسه مدني الثانوية بنين ويتحدث عنهم الاستاذ فضل الله محمد الصحفي والشاعر والبروفسير حسين سليمان مستشار جامعه الجزيرة والاستاذ شمس الدين الدخيري مدير الشئون الماليه والاداريه بوزارة البيئه ويغني في السهرة الفنان عصام محمد نور والسهرة من اشراف مدير القناة القومية يس ابراهيم واعداد معز عبد المجيد شمعون واخراج الفاتح البدوي وتقديم التجاني خضر.

 

1(6)

 
التلفزيون في ضيافة ملك الاغنية الشعبية
يستضيف التلفزيون القومي في الفترة المفتوحة (هنا السودان) التي تبث في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم احفاد ملك الاغنية الشعبية الفنان الراحل محمد احمد عوض لتقديم اجمل الاغنيات الشعبية والوطنية والوقوف على سيرته الابداعية ومسيرتة الحافلة بالعطاء وقراءة مختلفة لتجربته مع الشعراء وعلاقته مع الشاعر سيف الدين الدسوقي والدرامي والممثل الفاضل سعيد والفترة من اشراف شكر الله خلف الله واعداد عبد المنعم عبد الله واخراج عبد العظيم قمش وعثمان المصباح وتقديم الاعلامي مصطفى ابو العزائم .
السر قدور مع جديد اغاني واغاني
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم اولي حلقات برنامج (اغاني واغاني) التي تتناول ماضي الاغنية السودانية وتقدم باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.
جبل الدهب في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .

الطاهر حسن التوم يقدم قيد نظر
يناقش برنامج (قيد نظر) طوال شهر رمضان على قناة النيل الازرق العديد من القضايا فى الفكر الاسلامي ويطرح البرنامج فى نسخته الثالثة مواضيع جديدة تلامس واقع السودان والامة الاسلامية، فى قالب حواري جاذب يعكس وجهات النظر المختلفة يُبث البرنامج يومياً طوال شهر رمضان الكريم عند الساعة الخامسة مساءاً، ويعاد فى الواحدة والنصف صباحاً.

الحلقة الاولي من المسلسل التركي سامحني
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الحلقة الاولى من المسلسل التركي الجديد (سامحيني) وهو دراما اجتماعية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات .
.

قيد النظر

 

نبض الكوميديا في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
الصلحي في كدي وكدي
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
.
اخبار مهمة في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مكي المغربي البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد