صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الثلاثاء 27 اكتوبر 2015

31

حرف وصناعات في صباح التلفزيون
يجري برنامج صباح الخير في التلفزيون القومي عبر حلقة اليوم إستطلاعات حول إنعقاد مؤتمر الحوار الوطني ويقدم البرنامج فليم وثائقي بعنوان أرض الحضارات , اما فقرة جديد في جديد يقدم فيها الشاعر حاتم محمد قراءات شعرية منوعة مع اسعار الألبان والبيض واللحوم وفقرة معايش عن الحرف والصناعات الصغيرة .البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم احمد عبد القيوم ورندا معتصم واخراج وداد رحمة الله .
الأمم الأفريقية في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية تغطياته للمناشط الرياضية في مختلف ولايات السودان ويحلل مباراة المنتخب الوطني والمنتخب اليوغندي ضمن بطولة الأمم الأفريقية للمحليين ويغطي البرنامج الرياضة العربية والعالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله
شباب واتساب في إذاعة الشباب
يواصل برنامج شباب واتساب على أثير إذاعة الشباب وكل الرياضيين سلسلة حلقاته عن موضوع اسباب العزوف عن الزواج وتستضيف عدد من المختصين والباحثين وتستطلع أراء شباب وأولياء أمور,البرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واشراف عام واخراج ياسر محمد بشير.
طب النيلين في حوش الجامعة
حلقة جديدة من برنامج حوش الجامعة تقدمها قناة النيل الأزرق اليوم من داخل كلية الطب بجامعة النيلين وتجري كاميرا البرنامج إستطلاع حول هجرة العقول الشابة وترصد الحلقة عددمن الفعاليات الثقافية بالجامعة ومهارات فردية للطلاب والطالبات ,البرنامج من اعداد وتقديم صديق جمال واخراج الفرزدق معتصم.
أم بلينا السنوسي في أغنيات من ذهب
الفنانة ام بلينا السنوسي تقدم باقة من الأغنيات الذهبية على أثير إذاعة البيت السوداني في التاسعة من مساء اليوم طيبتو محبباهو ,لحظة شوق ,دروب الحب ,دنيا ,رسالة أم ,اسال عني ,نحنا قولنا .البرنامج من إعداد عثمان محمد عمر .
عبد الماجد عبد الحميد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح
اليوم الكاتب والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد لقراءة ابرز عناوين
الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب
وتقديم محمد الامين دياب
بلدي يا حبوب في الشاشة القومية
يقدم تلفزيون السودان ضمن برمجته اليوم عدد من الفواصل والأغنيات منها أغنية بلدي يا حبوب من كلمات الشاعر سيد احمد الحاردلو وأداء الفنان محمد وردي .ويقدم الموسيقار حافظ عبد الرحمن مقطوعة موسيقية بعنوان السنابل .
راشد عبد الرحيم في بعد الطبع
يستضيف إستديو بعد الطبع بقناة النيل الأزرق مساء اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الأستاذ راشد عبد الرحيم لتحليل أبرزالعناوين والاخبار الواردة في صحف اليوم .البرنامج من اعداد انور بدوي وتقديم احمد الهادي واخراج ناجي راضي .

 

رندا معتصم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد