صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2015

34

ايناس محمد احمد تناقش اثار الحظر الامريكي
تستضيف المذيعة ايناس محمد احمد في الساعة الثامنة مساء اليوم عبر برنامج (اكثر من زاوية) بالتلفزيون القومي السفير الخضر هارون والخبير الاقتصادي د.بابكر محمد توم للحديث حول الآثار المترتبة على المقاطعة الامريكية والحظر على السودان والبرنامج من اعداد عصام حسن واخراج محمد صديق الشيخ.

بعد الطبع مع توسل تاي الله
تستضيف المذيعة توسل تاي الله بقناة النيل الازرق في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم عبر برنامج (بعد الطبع) رئيس تحرير صحيفة الراي العام محمد عبد القادر لقراءة وتحليل ابرز عناوين اخبار صحف اليوم والبرنامج من اعداد سامي هاشم واخراج ناجي عبد المنعم راضي.

سبل كسب العيش في التلفزيون
يستضيف برنامج (هنا السودان) في الساعة السابعة مساء اليوم بالتلفزيون القومي عضو منظمة سبل كسب العيش محمد عثمان وعضو اتحاد المصارف ابراهيم حسن الامام اضافة الي مجموعة من الاغنيات والبرنامج من اخراج حنان ادريس واعداد صلاح محمد احمد وتقديم عواطف محمد عبد الله .

وزيرة التربية في عالم الرياضة
تستضيف الاذاعة السودانية في الثالثة و النصف ظهر اليوم عبر برنامج (عالم الرياضة) وزيرة التربية والتعليم العام سعاد عبد الرازق للحديث عن استعدادات الوزارة لقيام الدورة المدرسية الي جانب اخبار التسجيلات وتقرير مفصل حول المناشط الرياضية العربية و العالمية ، البرنامج من تقديم : معتز الهادي و اقبال الحاج البشير وعمر فضل الله.

محمد يوسف موسى في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم عبر برنامج (اغنيات من ذهب) أغنيات للشاعر محمد يوسف موسى بصوت الفنانين عثمان حسين وصلاح بن البادية ومحمد مسكين وثنائي الجزيرة والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

النخيل في رحاب الحبيب
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (في رحاب الحبيب),التي تحتفل بمناسبة اسبوع النخيل وتقف على وجود مفردة النخيل في المدائح النبوية وتقدم مدحة (النخيل يا ناس) والسهرة من إعداد وتقديم البروفيسور إبراهيم القرشي .

رياض البوادي في جنوب كردفان
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين ولاية جنوب كردفان ويبث حلقة من منطقة كرمتي تستعرض تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.

المتاحف في دنيا السياحة
تستضيف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم في حلقة جديدة من برنامج (دنيا السياحة) المدير العام للهيئة العامة للآثار والمتاحف د. عبد الرحمن علي والبرنامج من اعداد امير عبد الجليل وتقديم سوسن تاور واخراج فريال ابشر.
توسل تاي الله 2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد