صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق….

146
shazzaaa2_101725571
برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق….
مهرجان العطور في بيتنا
يحتفل برنامج (بيتنا) في الثالثة ظهر اليوم بالتلفزيون القومي مع سيدات الاعمال السودانيات بتدشين مهرجان العطور ويقف على صناعة عطر الخمرة السودانية وتزور فقرة قصة مشروع ديوان الزكاة في كسلا ويتابع ملف حياة الناس

تقبل الاسرة للمعاق اضافة الي فقرة استشارة في تنمية القدرات مع ايمن ميرغني والفيلم الوثائقي روح التفاؤل والبرنامج من اعداد صفاء موسى وتقديم انسام رستم ومصعب محمود .
شعراء وادباء في ود بلة دوت نت
يستضيف برنامج (ود بلة دوت نت) في اذاعة الشباب وكل الرياضيين اف ام 93 الشاعر جهاد جمال للحديث عن توظيف الانترنت لنشر الشعر والادب والبرنامج من اعداد وتقديم خليفة حسن بلة ورويدا عبد الحفيظ.
البياطرة في قضايا اقتصادية
يستضيف برنامج (قضايا اقتصادية) في الثامنة مساء اليوم بتلفزيون السودان المدير العام لوزارة الثروة الحيوانية بولاية الخرطوم د.محمد زين والامين العام لاتحاد الاطباء البيطريين د.محمد صالح للحديث عن مستقبل الثروة الحيوانية في السودان والبرنامج من اعداد امين قادر والشيخ مصطفى واخراج الصادق الهادي وتقديم ضياء الدين الطيب .
عقول كبيرة في حوش الجامعة
تقدم قناة النيل الازرق في التاسعة والربع مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (حوش الجامعة) الذي يزور جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا ويتابع الاسبوع الثقافي العلمي ومبادرة تكريم عاملات النظافة ويلتقي عبر فقرة عقول كبيرة الطالبة اشواق الطيب للحديث عن صناعة الزيوت العطرية ويقف على معارض النحت والتلوين اضافة الي فقرة ركن نقاش والبرنامج من اعداد فرزدق معتصم وتقديم صديق جمال .
ا
سهر القوافي في النيل الازرق
يقف برنامج (مساء جديد) بقناة النيل الازرق في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على نجاحات برنامج سهر القوافي باذاعة البيت السوداني ويستضيف مقدمه عمر محي الدين ويحتفل باليوم العالمي لحرية الصحافة مع الضيفة امنة السيدح ويناقش دور الموسيقى في توحيد الشعوب مع الفنان دفع الله الحاج والبرنامج من اشراف عائشة مادري واخراج دفع الله حامد وتقديم نعمة عثمان وشهد المهندس.
الهلال ومازمبي في الاذاعة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية استعدادات الهلال لمباراة مازمبي الكنقولي في دوري ابطال افريقيا ويستضيف وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم للحديث عن استضافة السودان لبطولة حوض النيل اضافة الي رسائل الولايات واهم اخبار المناشط الرياضية والبرنامج من تقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير وايمن احمد عمر واعداد عبد الرحمن عبد الرسول .
الاذاعة تسهر في الدمازين
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (من الولايات) وتزور اليوم ولاية النيل الازرق وتنقل اهم المعالم والثقافية والفنية من مدينة الدمازين..
مانشيت مع عبد الملك النعيم
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي، الكاتب الصحفي عبد الملك النعيم، في تحليل لاهم الاخبار التي نشرتها الصحف الصادرة صباح اليوم ، والبرنامج من اعداد واثب الطيب قسم السيد وتقديم محمد الامين دياب.
بعد الطبع في النيل الازرق
تبث قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامجها (بعد الطبع) تستضيف الكاتب الصحفي راشد عبد الرحيم في حلقة تتناول ابرز اتجاهات الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم، البرنامج من اخراج ناجي راضي واعداد شذى عبد العال وتقديم صفية محمد الحسن
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد