صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعه والتلفزيون اليوم الاثنين

22

الفضائية السودانية

المسلسل التركى سامحنى
في تمام الساعة التاسعة مساء يقدم تلفزيون السودان اليوم الحلقة الثالثه والعشرين من المسلسل التركى (سامحنى)
الاذاعة تتابع استعدادات الهلال من الكنغو
في حلقة اليوم من برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهرا فقرات منوعة لمتابعة الدوري الممتاز وتستعرض رسائل الولايات وتقف على استعدادات فريق الهلال من معسكره بالكنغو لمباراته مع مازمبى الكنغولى ضمن البطوله الافريقيه ويتجول عالم الرياضه فى
الساحات الرياضيه العالميه والمحليه البرنامج من اعدادعبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادى واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
ميكرفون الاذاعه من استاد المريخ
ينتقل ميكرفون الاذاعه على الهواء مباشرة فى الثامنه من مساء اليوم لنقل مباراة المريخ والخرطوم الوطنى ضمن مباريات الدورى الممتاز.

[ad#Google Adsense]

الاذاعة تسهر جنوب النيل الازرق
في حلقة جديدة من برنامج (رياض البوادي) تقدم اذاعة هنا ام درمان في
الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين حلقة من منطقة اورا جنوب الدمازين بولاية النيل الازرق تستعرض من خلالها ابرز الالحان الموسيقية و الغنائية لقبائل النيل الازرق وتتخلل السهرة اغاني منوعة للفنانين ، من المنطقه البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
الخريف فى بيتنا
تخصص حلقة اليوم من برنامج (بيتنا) الذي يبث في الثالثة عصر اليوم علي شاشة التلفزيون القومي علي تداعيات فصل الخريف والسيول والامطار التى هطلت بولاية الخرطوم وعدد من الولايات والجهود الحكوميه والشعبيه المبذوله لتجاوز اضرار الخريف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد