صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس 28 ابريل 2016م

23

شباب افريقيا في صباح التلفزيون
يستضيف برنامج صباح الخير علي شاشة القومي في التاسعة صباح اليوم د.منتصر الامين للحديث عن اهمية التبرع بالدم كما يلتقي البرنامج بنائب مدير جامعة النيلين د.طارق عباس لالقاء مزيد من الضوء علي مؤتمر منظمة شباب افريقيا الذي تنظمه الجامعة بمشاركة سبعة دول افريقية وعبر (المينوس)من عطبرة يتحدث الفنان بابكر الزكار عن الاغنية الشعبية.. الحلقة من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم احمد عبدالقيوم ووفاء سعد واخراج نجاة الطريفي .

 

عاصم البنا

عاصم البنا في اخر الاسبوع
يغطي برنامج اخر الاسبوع بالاذاعة السودانية ضمن فقراته في حلقة اليوم الاحتفال الذي اقامته مكتبة الاذاعة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وتتناول الحلقة انتشار الفنون السودانية ويستضيف الشاعرة ريم الرفاعي وترشح الحلقة ثلاث اغنيات للفنانين عاصم البنا – سيد عوض ومحمد تبيدي البرنامج من اعداد وتقديم خليل عبد الباسط واخراج عوض الله دبورة .

مالك طه في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة التلفزيون في العاشرة صباح اليوم نائب رئيس تحرير صحيفة الراي العام الاستاذ مالك طه ذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .
البرنامج من اعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم ايناس محمد احمد.

ابطال اوربا في عالم الرياضة
يغطي برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات دوري ابطال اوربا ومنافسات كأس السودان ويستضيف رسائل الولايات ..البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

الكتاب في مدارات ثقافية
يستضيف برنامج مدارات ثقافية على شاشة التلفزيون القومي في حلقة اليوم نائب مدير الادارة العامة للاداب والمعارض والقوافل الثقافية بوزارة الثقافة الاتحادية الاستاذ عبدالحفيظ حسن للحديث عن الترتيبات التي وضعتها الادارة للاحتفال باليوم العالمي للكتاب.. الحلقة من اعداد محمد المصطفى وتقديم اشرف عبدالله واخراج انس رضوان .

عثمان اليمني في ربوع السودان
حلقة جديدة من البرنامج الاسبوعي ربوع السودان تاتيكم على اثير الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم ويغني للربوع عثمان عوض الله من الجزيرة ويحي ادروب من شرق السودان والحكامات ام سلمة عبدالله ومدينة الجبوري من دارفور وعبدالواحد محمد البشير من السليمانية بولاية نهر النيل ويغني الفنان موسى محمد ابراهيم اغنية تراثية عن دارفور ويختم الربوع الفنان عثمان اليمني من شمال السودان.. البرنامج من اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

دروس وعبر على اثير هنا امدرمان
سجل الاذاعي حاتم الشيخ حلقة جديدة من برنامج دروس وعبر بالاذاعة السودانية ويستضيف في هذه الحلقة الاستاذ عمر عبدالقادر للحديث عن موضوع اماطة الاذي عن الطريق ..البرنامج من اخراج فريال ابشر عطية .

الاذاعة والنيليين في عروس الرمال
تنقل قناة النيلين الرياضية مباشرة في الخامسة مساء اليوم من استاد الابيض مباراة الهلال الابيض والمريخ العاصمي ضمن مباريات الدوري الممتاز ويعلق على المباراة محمد يس ويخرجها جراهام احمد بريمة.
كما تنقل الاذاعة السودانية ذات المباراة بصوت المعلق يوسف محمد يوسف .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد