صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج رمضان بالاذاعة و التلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاءالموافق 8 يونيو 2016م

112

المركز الصحفي

شريف سلامة ودرة في مسلسل التلفزيون الرمضاني
يبث تلفزيون السودان اليوم الأربعاء الحلقة الثالثة من المسلسل المصري (الخروج) من تأليف محمد الصفتى، واخراج ماندو العدل ويُشارك فى بطولته شريف سلامة، ودرة، وظافر العابدين، وعلا غانم، وأحمد راتب، وصلاح عبد الله. ويتناول المسلسل عددًا من القضايا والمشكلات التى تهم فئات عديدة من المجتمع المصرى خاصة والعربى عامة ويغني في تتر المسلسل الفنان رامى صبرى.
///////////////////////
يوميات بت عمسيب في الاذاعة القومية
تقدم الرائدة الدرامية والممثلة فايزة عمسيب نصائح وارشادات لربات المنازل فيما يتعلق بالعبادة في شهر رمضان وكيفية تقسيم الوقت بين اعمال المنزل والعبادات واهمية تلاوة القرءان والمواظبة على الصلوات ، بالاضافة الى ارشادات اسرية يومية خاصة بالصيام وذلك عبر برنامجها اليومي (يوميات بت عمسيب) ، البرنامج من اعداد وتقديم : فايزة عمسيب.
//////////////////////
علماء الإفتاء في استديو التلفزيون الرمضاني
يقدم تلفزيون السودان في تمام الثانيةالى الثالثة ظهرا يوميا عدا الجمعة برنامج (فتاوى) الذي يختص البرنامج بفقه الصائم والمسائل الفقهية المتعلقة بالصيام.. ومن ابرز العلماء الاجلاء الذين يجلسون على كرسي الفتاوى فضيلة الشيخ الدكتور محمد الامين اسماعيل.. والدكتور علاءالدين الزاكي.. والدكتور عمر يوسف حمزة.. والدكتور جابر عويشة ودكت صلاح عوض .
//////////////
نجوم الدراما في وادي العطش
تبث الاذاعة القومية ضمن برمجتها الرمضانية الحلقة الثالثة من مسلسل (وادي العطش) الذي يحكي عن معاناة بعض المواطنين من عدم توفر المياه وقضايا السدود ، كما يتناول قضية كيفية توفير المياه وانشاء السدود ونظرة الاهالي لإنشاء السدود ، المسلسل من بطولة عثمان محمد صالح ، عبد الرحمن الشبلي ، سامية عبد الله ، طارق علي ، ومجموعة من الممثليين وهو من تاليف شاذلي عبد القادر واخراج : كمال عبادي .
/////////////
أهلا رمضان مع أميرة الفاضل
في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الاربعاء تطل د. اميرة الفاضل في الفترة المفتوحة بتلفزيون السودان (أهلا رمضان) عقب الافطار مباشرة على شاشة القومى البرنامج من اعداد : فيصل عيدروس واخراج : حنان ادريس وفي التقديم غادة عبد الهادي
/////////////
أسعد فضة ومنى واصف في تلفزيون السودان
في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة يقدم تلفزيون السودان الحلقة الثالثة من المسلسل التاريخي (الطارق) والذي يتناول حياه ” طارق بن زياد ” منذ مولده في شمال افريقيا حتى اصبح قائدا للجيش الاسلامى المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد صقر وﺗﺄﻟﻴﻒ: يسري الجندي وبطولة : ممدوح عبدالعليم ،خالد زكي ، جومانا مراد، حسن الجندي، أسعد فضة،منى واصف.
///////////////
صلاة التراويح من الحرم المكي
في الثامنة خمسة وخمسون دقيقة ينقل تلفزيون السودان شعائر صلاة العشاء والتراويح من الحرم المكي الشريف.
////////////
ظلال وارفة في حوش التلفزيون
يقدم التلفزيون خلال الشهر الفضيل يوميا من الساعة الخامسة الى السادسة مساء مجلة ظلال وارفة وهي مجلة تربوية دعوية فيها ترويح عن الصائم وتقدم رقائق لعلماء ومشايخ وانشاد ديني .
///////////////////

قرني

(لاشيءغير الاعتراف) مع قرني وحنان الجاك
تقدم هنا امدرمان ضمن برمجتها الرمضانية اليوم مسلسل (لاشيءغير الاعتراف) من تاليف انس عبد المحمود واخراج : محمد بشير دفع الله وبطولة كل من احمد اسماعيل ، محمد عبد الرحيم قرني، حنان الجاك ، أميرة احمد ادريس ويتحدث المسلسل عن تداعي العلاقات الاسرية ويتناول قصة احد المغرتبين العائدين الى ارض الوطن .
//////////////
صلاح الفاضل في سهرة الاذاعة
توثق سهرة (استديو الدراما) على اثير الاذاعة القومية لمجموعة من رواد الدراما السودانية من بينهم تاج السر عطية ، عثمان محمد صالح ، محمد خيري احمد و السهرة من اعداد ايمان ابراهيم و تقديم صلاح الفاضل وفي الاخراج : امينة النور .
///////////
مهند الطاهر يحكي للإذاعة عن رحلته مع المستديرة
في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة تستضيف الاذاعة السودانية لاعب هلال الابيض مهند الطاهر للحديث عن رحلته مع المستديرة وجوانب اخرى من حياته الشخصية، كما يقدم البرنامج تغطية للدورات الرمضانية وتقارير حول بطولة الامم الاوروبية والمناشط الرياضية المختلفة ، البرنامج من تقديم : معتز الهادي ،اقبال الحاج البشير ، عمر فضل الله

///////////////
وقفات مع سيرة المصطفى(ص) بالاذاعة القومية
ضمن برمجتها الرمضانية تقدم الاذاعة القومية حلقات من برنامج (وقفات من السيرة) من تقديم د. عبد الباقي عبد الفتاح ويتناول البرنامج الحديث عن سيرة النبي المصطفى صلى الله عليه و سلم .
///////////////
الوطن في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الاثنين بالتلفزيون القومي رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني لقراءة وتحليل أهم الاخبار الواردة في صحف اليوم البرنامج من اعداد : فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج سفيان فتح الرحمن.
////////////////
مسابقة الفداء الكبري بتلفزيون السودان
يقدم تلفزيون السودان اليوم الأربعاء الحلقة الثالثة من مسابقة الفداء الكبرى والتي تبث على شاشة تلفزيون السودان في تمام العاشرة واربعون دقيقة ، المسابقة : رنده المعتصم اوشى واعداد ادارة البرامج بالمؤسسة واخراج الامين الكروشابى.
///////////////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد