صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برانديلي : الآزوري غير منشغل بالثأر من إسبانيا

78
ايطاليا و اسبانيا
قال مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي إن فريقه لديه مايريد إثباته حين يواجه “الماتادور” الإسباني في نصف نهائي كأس القارات الخميس.
لكنه رغم ذلك لن يبحث عن الثأر من الرباعية القاسية التي تعرض لها “الآزوري” على يده في آخر مرة التقيا معا في نهائي يورو 2012.
فحين سئل إن كان الثأر سيمثل حافزا لفريقه قال برانديلي للصحفيين “كلا بالتأكيد. لا أحب هذه الكلمة.”
وتابع “طموحنا هو عرض كفاءتنا وجودتنا وقوتنا. هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا. نريد تقديم مباراة متوازنة والفوز بها.”
وأضاف الحارس جيانلويغي بوفون لما قاله مدربه بذكر السعي لتعويض الأداء السيء حين خسرت إيطاليا 4-2 أمام البرازيل في سلفادور السبت الماضي.
وقال بوفون “لا أحمل أي مشاعر ضد إسبانيا لذلك لن يكون الثأر هدفنا..نريد أن تكون المباراة متوازنة قدر الإمكان وهو ما سيعني أن مستوانا قد تحسن عن العام الماضي.”
ايطاليا و اسبانيا 2
لكن سعي الطليان لتحقيق الفوز قد يتأثر بإصابة ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان في الفخذ وتأكد غيابه عن المباراة.
ورحل بالوتيلي البالغ من العمر 22 عاما عن البرازيل مبكرا وسافر عائدا إلى إيطاليا.

وسجل بالوتيلي هدف الفوز لإيطاليا على  المكسيك ونفذ ركلة جزاء لتنتصر 4-3 على اليابان كما صنع بلمسة إبداع بالكعب هدفا لإيمانويلي جياكيريني في المباراة التي خسرتها أمام البرازيل.

وقال برانديلي إن مهاجمه صاحب الخبرة ألبرتو جيلاردينو سيحل محل بالوتيلي

وسيلعب الفائز مع مباراة الغد ضد البرازيل البلد المضيف في نهائي كأس القارات باستاد ماراكانا يوم الأحد المقبل في حين سيلعب الخاسر مع أوروغواي في سلفادور على المركز الثالث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد