صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برتغالي الهلال يشيد بنادر هبوب، وهلال الساحل يحافظ على ترتيبه السادس برغم الخسارة

2٬046

 

كتب : أيمن عبدالنبي أحمد

خسر نادي هلال الساحل مباراته أمام الهلال العاصمي في رسم الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بإستاد الهلال بأمدرمان مساء الإثنين.

وظهر هلال بورتسودان بأداء متماسك ومستوى فني رفيع مما دفع المدير الفني لهلال العاصمة البرتقالي ريكاردو للحضور للدكة الفنية للبحارة برفقة المترجم عقب نهاية المبارة وحرص على تقديم الإشادة للكوتش نادر هبوب علي هذا المستوى وقال أن هلال الساحل هو الأكثر تنظيماً بين فرق الدوري وهنأه على هذا الظهور والمردود الفني الرفيع.

وقاسم هلال الساحل الهلال العاصمي الندية طوال زمن المباراة وهدد مرمى الحارس الشاب محمد النور أبوجا في أكثر من مرة حيث كاد نجم الفريق الأول والمتوهج يوسف بوغبا أن يصيب المرمى بتسديدة قوية من خارج المنطقة أعادها أبوجا بصعوبة بكلتا يديه، وكادت تهديفة الظهير المتألق علي زيزو من بعيد أن تخدع الحارس وتسكن الشباك بعد أن تجاوزته ولامست العارضه وخرجت، بجانب فرصتين محققتين داخل الصندوق لمجاهد العقيد ومايكل أبوقي.
وظهر جميع لاعبي العميد بمستوى فني رائع وبخطوط متقاربة وأداء مسئول وعالي.

الجدير بالذكر أن هلال الساحل حافظ على المركز السادس في روليت المنافسة برغم الخسارة، وسيقابل نادي الأمل العطبراوي مساء الجمعة 6 أغسطس بإستاد الخرطوم في رسم الجولة 26 من الدوري.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. طارق عبد اللطيف يقول

    قللوا من الدلافين شوية حتى تكون هنالك بعض الحيادية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد