صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة ضد غرناطة اليوم لفك عقدة الخروج من “كامب نو”

64

 

يخوض غرناطة اختباراً صعباً عندما يستضيف برشلونة في التاسعة مساء اليوم بملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط خلف اشبيلية صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل غرناطة الصاعد حديثاً لدوري الاضواء المركز السادس برصيد 7 نقاط خلف برشلونة بفارق الاهداف.

يسعى برشلونة لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية خارج ملعب “كامب نو” عندما يحل يواجه غرناطة اليوم، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في أخر 7 مباريات خاضها خارج ملعب “كامب نو” بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التي تعرض أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويدرس أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إقحام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الاساسية للفريق الكتالوني بمباراة اليوم بعدما شارك بديلاً في تعادل برشلونة السلبي مع بوروسيا دورتموند الالماني في المباراة التي جمعتهما بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على أثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ضمن منافسات الدورى الإسبانى “الليجا” قبل أن يشارك بديلاً أمام بوروسيا دورتموند.

كما يلتقي اليوم، فياريال مع بلد الوليد، وليفانتي مع ايبار، واتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد