صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يبلغ دور الـ 16 لكأس إسبانيا (فيديو)

25

أصبح برشلونة أول المتأهلين إلى دور الـ 16 لكأس إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على فريق الدرجة الثالثة فيلانوفينسي (6-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 2 ديسمبر .

لم يمهل البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن للفريق الكاتالوني ضيفه المغمور إلا أربع دقائق فقط قبل أن يهز شباكه بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، وأضاف زميله المهاجم الشاب ساندرو راميريز هدفين في الدقيقتين الـ (21 و 31)، تخللهما هدف خوان فرانسيسكو غوارنيدو في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول. وعزز منير الحدادي تقدم البلوغرانا بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني. وعاد ساندرو ووقع الهدف الشخصي الثالث له “هاتريك” والخامس للبرسا في الدقيقة الـ 69، ومن ثم جاء منير الحدادي واختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والسادس لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 76 من زمن اللقاء الذي أقيم في ملعب “كامب نو”.

  

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب من دون أهداف يوم الأربعاء 28 أكتوبر الماضي، في ملعب فريق فرانسيسكو غوارنيدو، ولعب فريق برشلونة حينها بالفريق الرديف.

ثلاثي برشلونة المرعب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد