صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يتوج بلقب الدوري الإسباني

25

عجز غرناطة عن إيقاف برشلونة الذي نجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، السبت، ليحسم الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي، الرابع والعشرين في مسيرته، في مشهد مثير بآخر جولات الليغا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 91 نقطة، بفارق نقطة واحده عن غريمه الأزلي ريال مدريد، الذي حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2- صفر.

وعوض “البارسا” بالتالي خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا باللقب المحلي.

وكان برشلونة سيضمن تتويجه بحال فوزه بغض النظر عن نتيجة ريال مدريد.

 

GRANADA, SPAIN - MAY 14:  Luis Suarez of Barcelona celebrates scoring his team's first goal with his team mates during the La Liga match between Granada and Barcelona at Estadio Nuevo Los Carmenes on May 14, 2016 in Granada, Spain.  (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
GRANADA, SPAIN – MAY 14: Luis Suarez of Barcelona celebrates scoring his team’s first goal with his team mates during the La Liga match between Granada and Barcelona at Estadio Nuevo Los Carmenes on May 14, 2016 in Granada, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد