صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يستعيد جهود القائد انيستا قبل مواجهة خيتافي

13

عاد القائد أندريس انيستا لتشكيلة برشلونة قبل اللعب يوم السبت في ضيافة خيتافي في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم من أجل مساعدة حامل اللقب على تجنب عثرة أخرى على نفس الملعب بعد التعادل بدون أهداف الموسم الماضي.

ولم يلعب انيستا منذ اصابته في عضلات الفخذ بنهاية سبتمبر أيلول الماضي وافتقد برشلونة ابداع وسيطرة صانع لعب منتخب أسبانيا في خط الوسط وخاصة مع غياب المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي.

واستعاد المدرب لويس انريكي جهود انيستا ولاعب الوسط سيرجيو روبرتو قبل لقاء خيتافي لكنه سيفتقد قلب الدفاع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي عوقب بالايقاف لمباراتين بسبب طرده في الجولة الماضية للدوري.

وغاب المهاجم البرازيلي نيمار عندما تعادل برشلونة مع خيتافي في ديسمبر كانون الأول الماضي ويتوقع لويس انريكي عرضا عنيدا مرة أخرى من المنافس المتواضع والمنتمي للعاصمة مدريد.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “من الصعب دائما اللعب على أرض خيتافي.”

وأضاف المدافع السابق لبرشلونة ومنتخب اسبانيا “نتوقع أداء معتادا من فريق يقوده المدرب فران اسكريبا. تنظيم جيد في الدفاع ومهارات في الهجوم.”

ويتطلع برشلونة للتتويج بالدوري للمرة السادسة في ثماني سنوات وهو يملك 21 نقطة من تسع مباريات بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة والذي يستضيف لاس بالماس الصاعد حديثا للأضواء يوم السبت.

وخسر برشلونة آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري بعد الهزيمة 4-1 أمام سيلتا فيجو و2-1 أمام اشبيلية لكن من المفترض ألا يواجه نفس المعاناة أمام خيتافي الذي يحتل المركز 13.

ويتألق نيمار ولويس سواريز حاليا مع برشلونة في تسجيل الأهداف بعدما أحرز مهاجم أوروجواي ثلاثية أمام ايبار في الجولة الماضية بينما سجل المهاجم البرازيلي رباعية قبل أسبوع في مرمى رايو فايكانو.

وردا على سؤال بشأن مباراة القمة على ملعب ريال مدريد الشهر القادم قال لويس انريكي إن تركيزه ينصب حاليا على لقاء السبت.

وأضاف لويس انريكي “الهدف الحالي هو الذهاب إلى خيتافي والفوز وتحسين أداء الفريق.”

لاعبو-برشلونة-يحتفلون
حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد