صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يسعى لمواصلة صحوته ضد اشبيلية فى الدوري الاسباني

17

يسعى برشلونة لمواصلة صحوته عندما يستضيف إشبيلية في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

وتذوق برشلونة طعم الإنتصار في أخر ثلاث مباريات خاضها بمختلف المسابقات هذا الفوز بعدما فاز على فياريال وخيتافي ضمن منافسات الدوري الاسباني “الليجا”، قبل أن يتغلب على الإنتر الايطالي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويملك برشلونة في رصيده 13 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على إشبيلية صاحب المركز السادس.

وتتجه الأنظار إلى ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يكمل اليوم سلسلة من الصيام التهديفى استمرت 134 يومًا دون أن يسجل أى هدف مع برشلونة.

وتعتبر فترة الصيام الطويلة للنجم الأرجنتينى هى ثانى أطول فترة دون تسجيل أهداف فى مسيرته مع برشلونة عندما توقف عن التسجيل لمدة 146 يوما فى موسم 2006-2007، مع المدرب الهولندى فرانك ريكارد، خلال الفترة من 15 أكتوبر 2006 إلى 10 مارس 2007.

ومن الغريب أن ميسى استعاد ذاكرة التهديف عقب فترة الصيام الأطول فى مسيرته، بهاتريك تاريخى ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو الذى أقيم على ملعب كامب نو وانتهى بالتعادل 3/3 وشهد تسجيل أول ثلاثية لليو ابن الـ19 عامًا وقتها.

وسجل ميسى هدفه الأخير مع برشلونة فى نهائى كأس ملك إسبانيا الموسم الماضى، ضد فالنسيا يوم 25 مايو الماضى وبعدها سجل مع منتخب الأرجنتين ضد بأراجواى فى كوبا أمريكا يوم 20 يونيو.

وغاب ميسى عن التسجيل بعدها بسبب الإصابة، التى تعرض لها فى فترة الإعداد للموسم الجديد، وخاض مباراة واحدة أساسيا ضد الإنتر فى الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد