صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يسقط أمام الشياطين الحمر بثلاثية في غياب ميسي بكأس الأبطال

30

مانشستر يونايتد- برشلونة

واصل مانشستر يونايتد حصد النتائج الإيجابية في الفترة التحضيرية للموسم، حيث تمكن اليوم من الفوز على بطل الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا برشلونة بثلاثة أهداف لهدف خلال اللقاء الذي لُعب لحساب “البطولة الدولية للأبطال” في الولايات المتحدة الأمريكية.

فريق لويس فان خال تخطى البداية المتعثرة للمباراة والتي كاد يتلقى خلالها هدفًا في مناسبتين، ليتمكن من افتتاح التسجيل مند الدقيقة السابعة عن طريق واين روني الذي استغل ركلة ركنية نفذها آشلي يونج ليحولها برأسه لشباك تير شتيجن معطيًا فريقه التقدم.

البرسا حاول بجد تعديل الكفة، فخلق مجموعة من الفرص والتي كان أخطرها في الدقيقة 43 عن طريق لويس سواريز الذي تلقى تمريرة من سيرجي روبيرتو وأطلق تسديدة قوية جدًا لم يحل بينها وبين شباك دي خيا سوى القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

الشوط الثاني عرف تسجيل الفريق الإنجليزي للهدف الثاني في الدقيقة الـ64 عن طريق لينجارد الذي استغل هجمة منظمة رائعة لفريقه انتهت بعرضية مميزة من من بلاكيت ليحولها للشباك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فتحولت النتيجة لهدفين نظيفين لصالح اليونايتد.

بطل الثلاثية لم يكن ليرضى بذلك الوضع، فعمل جاهدًا على العودة في اللقاء، لكنه لم يكن موفقًا، ولم يتمكن من تدليل الفارق سوى في الدقيقة 89 عن طريق رافينيا الذي سجل هدفًا قمة في الروعة، حيث استغل تمريرة سيرجي روبيرتو ليطلق تسديدة رائعة جدًا من خارج منطقة الجزاء لم يجد لها جونستون حولًا ولا قوة.

اليونايتد استعاد فارق الهدفين في الدقيقة التسعين عن طريق عدنان يانوزاي الذي استلم كرة على حافة منطقة الجزاء، تفوق على بارترا ثم أطلق كرة قوية في مرمى ماسيب مُنهيًا اللقاء بتفوق فريق فان خال بثلاثة أهداف لهدف، وهي نتيجة مبشرة جدًا للفريق الإنجليزي الذي يسعى جاهدًا للمنافسة على البريمييرليج خلال الموسم المقبل.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد