صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يصعد إلى المربع الذهبي لكأس إسبانيا

24

واصل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، بتأهله إلى الدور قبل النهائي على حساب أتلتيك بيلباو بفوزه عليه (2-1) في لقاء الإياب الذي جمعهما على ملعب “كامب نو”.

أنهى الفريق الباسكي الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع مهاجمه اينياكي ويليامس في الدقيقة الـ 22، وأدرك المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز هدف التعادل للفريق الكاتالوني بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني. واقتنص زميله المدافع جيرارد بيكه هدف الفوز للبلوغرانا في الدقيقة الـ 81، ومن ثم اختتم البرازيلي نيمار ثلاثية أصحاب الأرض عندما كانت المباراة تلقظ أنفاسها الأخيرة.

وتفوق برشلونة على أتلتيك بيلباو (5-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان الفريق الكاتالوني قد فاز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب على ملعب “سان ماميس” في مدينة بيلباو، وحجز بطاقة العبور الثانية إلى المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا، بعد سيلتا فيغو الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على اتلتيكو مدريد (3-1) في عقر داره على ملعب “فيسنتي كالديرون”، في العاصمة مدريد.

 

برشلونة

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد