صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية دان روي .. الوزير يطلع على الاستعدادات لسباق الدراجات الدولي بالخرطوم

18

دراجات

إطلع وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم على سير الأعمال التحضيرية لسباق الدراجات الدولي الذي تستضيفه البلاد على شرف الاحتفالات بذكرى عيد الاستقلال الوطني وفي اللقاء الذي عقده الوزير مع اللجنة المشرفة على السباق وضم العميد معاش محمد البشرى سالم رئيس الاتحاد السوداني للدراجات والأستاذ محمد عثمان السماني رئيس مجلس إدارة مؤسسة دان روي، استعرضت اللجنة الترتيبات الجارية والجهود المبذولة لإنجاح فعاليات البطولة والاتصالات التي أجرتها اللجنة داخلياً وخارجياً مع الدول المشاركة في البطولة من الدنمارك، مصر، الأمارات، أرتريا، بورندي، يوغندا، تشاد والسودان البلد المضيف الذي يشارك في السباق بفريقين الأول يمثل المنتخب الوطني والثاني يمثل الولايات.
 واستمع السيد الوزير من اللجنة لتنوير حول خط سير السباق الذي سينطلق في صباح عيد الاستقلال من محلية الكاملين وحتى الخرطوم ويبلغ سباق الرجال 110 كيلو فيما يكمل السيدات السابق لمسافة 50 كيلو.
إلى ذلك عقدت لجنة المناشط المنبثقة عن اللجنة العليا لاحتفالات البلاد بالذكرى الثامنة والخمسين للاستقلال المجيد اجتماعاً برئاسة وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم والأستاذ الطيب حسن بدوي الرئيس المناوب للجنة والدكتورة تابيتا بطرس وزير الدولة بالكهرباء. وأعضاء اللجنة ومقررها وناقش اللقاء الموجهات للقرار الوزاري الخاص بتكوين اللجنة العليا ولجنة المناشط ومهام واختصاصات عمل اللجنة، كما تداولت اللجنة في التصور المقترح لبرنامج الاحتفال وأمنوا على تكوين لجان مساعدة للجنة المناشط لاستكمال الترتيبات الجارية للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد