صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية كريمة وشراكة ذكية مع منظومة الصناعات الدفاعية وزير الشباب والرياضة المكلف يدشن مشروع مضمار الربيع

136

وسط حضور كبير وانيق شهد مركز شباب الربيع بأمدرمان امس الاول الاحتفال الكبير الفخيم الذى ترعاه وتنفذه منظومة الصناعات الدفاعية حيث قام الأستاذ صلاح الزين محمد الامين العام لمجلس الشباب والرياضة الوزير المكلف بتدشين انطلاقة العمل في مضمار شهداء ثورة ديسمبر المجيدة والملعب الرياضي، حيث تقوم منظومة الصناعات بتنفيذ المشروع بناء علي اللقاء السابق الذي كان قد جمع الوزير المكلف بالفريق اول ركن ميرغني ادريس مدير عام منظومة الصناعات الدفاعية، والذي تم من خلاله رسم خطط وبرامج يتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

هذا وقد مثل المنظومة فيزالاحتفال الكبير العميد المعتصم عبد الله الحاج نائب اامدير العام والذي شارك في ازاحة الستار في حجر الاساس بجانب الوزير المكلف معلنين ضربة البداية لانطلاق العمل في المشروع.
وعلى صعيد اخر اقيمت العديد من المنافسات والفقرات لعدد من المناشط المختلفة، حيث شهد الحضور سباق العاب القوى وعروض الجمباز التي ابدعن فيها زهرات الربيع اضافة للكاراتية والملاكمة.
وعقب الفراغ من البرنامج الرياضي تحول الحضور الى مسرح الفقيد الفنان زيدان ابراهيم حيث تبودلت العديد من الكلمات والتي تحدث في احداها العميد المعتصم عبد الله واشاد بالجهد المقدر الذي يقوم به مجلس الشباب والرياضة، مؤكدا في كلمته وقوف المنظومة الدفاعية خلف برامج المجلس واعلن سيادته عن رعاية المنظومة لاقامة بطولة للبراعم والناشئين .
وفي ختام الاحتفال تحدث الاستاذ صلاح الزين حديث العارفين وتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الفريق اول ركن ميرغني ادريس لتجاوبه الكبير مع اطروحات المجلس كما شكر العميد المعتصم عبد الله نائب المدير العام والاستاذ الجيلي تاج الدين ابو شامة على وقوفهما المقدر مع برامج المجلس، كما اشاد الاستاذ صلاح الزين بمدير وموظفي مركز شباب الربيع على ما يبذلونه من جهد وعمل متواصل، مشيرا الى ان المجلس يعمل على تأهيل كل مراكز الشباب خلال المرحلة المقبلة باذن الله.
وتخلل الحفل وصلات غنائية قدمتها فرقة كورال المركز وفي الختام تم تكريم عدد من الاعلاميين وقدامى لاعبي المناشط المختلفة.
واسدل الستار على يوم خالد من ايام مجلس الشباب والرياضة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد