صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية والي الجزيرة : النصر أبوعشر يُكرم معتصم جعفر ومجموعة التطوير غداً

26
معتصم جعفر2
ينظم نادي النصر أبوعشر يوم غداً الجمعة احتفالاً كبيراً تكريماً لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم وذلك بمناسبة فوزه ومجموعته في انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم الأخيرة كرئيس للاتحاد ، وسيُكرم خلال الاحتفال مجموعة التطوير وهم نائب رئيس الاتحاد الأستاذ الطريفي الصديق وسكرتير الاتحاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي وأمين مال الاتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان ويأتي التكريم برعاية كريمة من والي ولاية الجزيرة البروفسور الزبير بشير طه وبحضور كُل من وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة ومعتمد الحصاحيصا . وستكون الفقرة الرئيسة للتكريم مباراة بين نادي النصر والنيل الحصاحيصا .
من جانبه فقد كشف  سكرتير نادي النصر أبوعشر أسعد مصطفي عن فقرات برنامج الاحتفال والذي يحتوي علي شقين رياضي بمباراة بين النصر أبوعشر والنيل الحصاحيصا و ثقافي في الفترة المسائية ويحتوي علي شعر وخطابة وكوميديا ، وقد قدم النادي الدعوة لوسائل الأعلام المختلفة لحضور الفعالية .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد