صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية وزير الشباب والرياضة بلة يوسف : غداً سحب قرعة بطولة الدوري العام لمنتخبات الناشئين على كأس الفقيد حسن النويري

21

الوزير بلة يوسف وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم

بحضور وتشريف قادة العمل الشبابي والرياضي بقيادة وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف ومعتمد الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر ومعتمد جبل أولياء مجاهد الطيب العباسي ومعتمد أم درمان اليسع أبو كساوى ومعتمد كرري الصادق ومعتمد شرق النيل وبمشاركة قادة ورموز الناشئين ورؤساء الهيئة السابقين  وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الخرطوم بولاية الخرطوم بلة يوسف  تقيم هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم بصالة إسكاى بنادى الأسرة بالخرطوم (3) في العاشرة من صباح اليوم  السبت حفل قرعة بطولة الدوري العام لمنتخبات الروابط الأولي بالولاية على كأس الفقيد حسن النويري بمشاركة سبع منتخبات يمثلون محليات هيئة الولاية.

هذا وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن أحمد عباس برنامجاً حافلاً لحفل القرعة بحضور مناديب منتخبات الروابط المشاركة والإعلام الرياضي وسيكون هنالك برنامج مصاحب يشتمل على العديد من الفقرات على رأسها الأغانى الوطنية والإنشاد الديني والمديح.

من جهته قال الأستاذ صديق جبارة السكرتير المكلف أمين مال الهيئة بأن كافة الترتيبات إكتملت لحفل القرعة اليوم بمشاركة رموز وقادة الناشئين ورؤساء الهيئة السابقين ودعا ممثلي المحليات والروابط والفرق  والمنتخبات المشاركة للحرص على حضور حفل القرعة في الزمان والمكان المحددين مشيراً إلي أن هذه البطولة تعتبر الأولي لمنتخبات الناشئين  على مستوى الولاية ستلعب بنظام الدورة من دوري واحد وسيلعب كل منتخب ست مباريات تلاثة بأرضه ومثلها خارج أرضه.

إلي ذلك قال المهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن  رئيس هيئة الولاية  للبراعم والناشئين والشباب بأنهم سعداء بتدشين أول بطولة للدوري العام للناشئين والشباب على كأس الراحل حسن النويري إذ تعد هذه البطولة الأولي ولذلك سنعمل على تنظيمها بصورة متميزة تحقق الأهداف المرجوة منها وأكد بأنهم في الهيئة يسعون لتنظيم بطولات منتظمة لفئات البراعم والناشئين والشباب في كافة المناشط الرياضة بخلاف كرة القدم.

ودعا المهندس عبد الرحمن المحليات السبع  والروابط  والفرق للإهتمام بمنتخباتهم المشاركة فيها وإعدادها بشكل جيد حتى تحقق البطولة الأهداف المنشودة منها وأشاد براعي البطولة وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم  الخرطوم الأستاذ بلة يوسف داعم حركة البراعم والناشئين والشباب بالولاية وراعي البطولة وقال بأن دعمه المتصل لهذه الحركة سيكون دافعهم لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد