صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية وزير الشباب والرياضة وتشريف الوزير التشادي ومشاركة 16 دولة افتتاح مونديال العالم الطلابي

77

بله يوسف وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم

 

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بله يوسف وتشريف وزير الإعلام التشادي حسن سلا ومشاركة 16 دولة من الطلاب الوافدين بالجامعات السودانية انطلقت عصر أمس الأول بملاعب جامعة إفريقيا العالمية وميادين الناشئين بالخرطوم فعاليات بطولة كأس الاتحادات وروابط دول العالم لطلاب الجامعات التي تقيمها منظمة رعاية الطلاب الوافدين، وجرت مباريات الافتتاح في أربع لقاءات الأولى بين طلاب الصومال وتشاد انتهت بشوطيها بالتعادل وحسم طلاب تشاد اللقاء بالضربات الترجيحية والثاني بين السنغال وسوريا فاز الأخير بثلاث أهداف مقابل هدف والمباراة الثالثة فازت فيها الكاميرون على فلسطين بهدفين دون مقابل، فيما كسب طلاب جنوب السودان مباراتهم أمام تشاد بنصف دستة من الأهداف مقابل لا شيء.

واليوم الجمعة تتواصل مباريات البطولة بأربعة لقاءات تبدأ بلقاء نيجيريا والنيجر، اليمن وغامبيا، تركيا وملاوي، وتختتم مباريات اليوم الثاني بلقاء بورما وتوجو. هذا وتتواصل منافسات البطولة حتى التاسع عشر من هذا الشهر موعد ختام عرس المونديال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد