صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعياة معتمد الخرطوم : اليوم سحب قرعة بطولة الشباب الأولي على كأس الإستقلال لمنتخبات الروابط بنادى الأسرة

39

معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر

بحضور وتشريف قادة العمل الشبابي والرياضي وبرعاية كريمة من معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر تقيم هيئة محلية الخرطوم للبراعم والناشئين والشباب بمقر الهيئة بنادى الأسرة بالخرطوم (3) في الثانية عشر من ظهر اليوم السبت حفل قرعة بطولة منتخبات الشباب الأولي بالمحلية على كأس الإستقلال المقدم من رئيس الهيئة الأستاذ الماحي سليمان بمشاركة ثمانية عشر منتخباً سيتبارون في تسعة مباريات بخروج المهزوم يتأهل منهم تسعة منتخبات للمرحلة الثانية من البطولة.

هذا وقد أعدت دائرة الشباب بهيئة محلية الخرطوم برئاسة الكابتن نصر الدين جبارة برنامجاً حافلاً لحفل القرعة بحضور مناديب المنتخبات المشاركة وسيكون هنالك برنامج مصاحب ودعا ممثلي الروابط والمنتخبات المشاركة للحرص على حضور حفل القرعة في الزمان والمكان المحددين مشيراً إلي أن هذه البطولة تعتبر الأولي لمنتخبات الشباب على مستوى الولاية والمحلية.

من جهته قال الأستاذ الماحي سليمان رئيس هيئة محلية الخرطوم للبراعم والناشئين والشباب أنهم سعداء بتدشين أول نشاط لفئة الشباب بالمحلية والولاية إذ تعد هذه البطولة الأولي للاعبي الشباب الذين أكملوا السن القانونية في فئتي البراعم والناشئين ولم يتم تسجيلهم بالدرجات المختلفة بولاية الخرطوم مشيراً إلي أن النجاح الكبير الذي حققته بطولة الدوري الممتاز للبراعم والناشئين دفعهم لتنظيم بطولة خاصة بالشباب ودعا الروابط والمحليات والفرق للإهتمام بمنتخباتهم المشاركة فيها وإعدادها بشكل جيد حتى تحقق البطولة الأهداف المنشودة منها وأشاد براعي البطولة معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر داعم حركة البراعم والناشئين والشباب بالمحلية وقال بأن دعمه المتصل لهذه الحركة سيكون دافعهم لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد