صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برغم مريخيتها الصارخة .. سهام عمر: لهذا السبب انحنيت لجمهور الهلال

38

 

قللت مذيعة قناة الهلال سهام عمر من الاتهامات التي وجهت إليها في وقت سابق بسبب استفزازها لجمهور المريخ واحتفالها بكأس الدوري وانحنائها لجمهور الهلال داخل الاستاد – برغم مريخيتها الصارخة – حيث أكدت خلال استضافتها ببرنامج (الصندوق) حسب صحيفة السوداني، الذي سيبث على قناة أنغام في رمضان أن احتفالها بالكأس جاء عفوياً، حيث كانت داخل الاستديو قبل أن يصل عدد من زملائها وهم يحملون الكأس يقتحمون الاستديو لتحتفل معهم.

وأضافت: (أما حكاية انحنائي لجمهور الهلال فقد حدثت بعد أن حذرني الكثيرون من الذهاب لاستاد الهلال لتغطية إحدى الفعاليات بسبب مريخيتي المعروفة، لكنني رفضت ذلك الاقتراح وذهبت للاستاد لأتفاجأ باستقبال مميز وجميل من الجمهور لأقوم بمبادلتهم التحية بأفضل منها).

وتحدثت سهام عن التعصب الرياضي، مؤكدة أنه يجب وبشكل عاجل التخلص من تلك العادة السيئة التي كانت سبباً في تراجع كرة القدم، كما طالبت بأن يسعى كل جمهور لاحترام النادي الآخر بما يضمن أجواء رياضية نظيفة و(غير مسمومة)، كما كشفت عن وجود عدد كبير من العاملين (المريخاب) داخل قناة الهلال، مشيرة إلى أن هذا الشيء وحده يكفي للتدليل على ضرورة نبذ التعصب الأعمى والسعي لتطوير الكرة السودانية.

السوداني

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد