صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: اتفقنا مع المدربين الأجانب على تخفيض الراتب بنسبة 50% وشكرهم على الاستجابة السريعة والتعاون الدائم 

42

أوضح الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم،

انهم في إطار الحفاظ على موارد الاتحاد، وعطفا على توقف النشاط وتماشيا مع موجهات الفيفا فيما يلي الأوضاع الحالية، فقد تمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع المدربين الأجانب في المنتخبات الوطنية والمدرب المحاضر ايت عبدالملك، يقضي الاتفاق بتخفيض الراتب خلال شهري أبريل ومايو بنسبة 50%..    ومن بعد انقضاء الشهرين سيتم التقييم مجددا لما ستمضي عليه وتيرة الأوضاع والظروف المحيطة، وأضاف برقو انهم اتخذوا الخطوة الأولى مع المدربين الوطنيين بالمنتخبات الوطنية في ذات الصدد، وأبان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية انهم يعملوا وفق فقه الضرورة والمصلحة العليا مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ والتقييم لكل صاحب عطاء بحسب التقارير الواردة..

السلطان حسن برقو شكر الثنائي الفرنسي هوبيرت فيلود، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول. والفرنسي الجنسية الجزائري الأصل منير لهباب مدرب المنتخبات السنية، وايت عبدالملك محاضر المدربين بالإدارة الفنية بالاتحاد على استجابتهم السريعة وتعاونهم الكبير، مع الاتحاد، مشيرا إلى انسجامهم السريع مع مجموعة العمل في أسرة الاتحاد السوداني لكرة القدم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد