صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: تم الموافقة على التصور الخاص بـ(بشة)

117

 

 

 

عقد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية اجتماع مع الجهازين الفني والإداري في المنتخب الوطني الاول، واطمئن على كافة الترتيبات الخاصة بمواجهة تنزانيا يوم الجمعة 18 أكتوبر، في إياب تصفيات المرحلة الأخيرة من الشان، حيث سيكون التجمع عصر الجمعة في أكاديمية تقانة كرة القدم، وسينخرط المنتخب في معسكر مقفول بالاثنين، وتم اعتماد البرنامج قبل رفعه إلى البروف كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد للمصادقة عليه..
الدكتور حسن برقو أوضح انهم وافقوا على التصور المقدم من الكابتن محمد أحمد بشير (بشة) ، تحت دراسة ببرنامج (العين الثالثة) في الجانب التحليلي للمنتخب وخصومه، كما أفاد انهم حصلوا على الموافقة الأخيرة باستدعاء 4 لاعبين من المحترفين بالخارج لمواجهتي المنتخب الأول في تصفيات الكان في نوفمبر المقبل أمام موريشيص الاقرب للتأهل بعد فوزه خارج الأرض على ساوتوميه بالثلاثة، وجنوب أفريقيا، وستكون المباراة الأولى في السودان يوم 11 نوفمبر، والثانية في جنوب افريقيا يوم 17 من ذات الشهر .. وأفاد برقو أنه طلب من الجهاز الفني تصور متكامل عن الإعداد لتلك المباراتين، وتمنى في ختام حديثه التوفيق للمنتخبات الوطنية موضحا أن هناك الكثير الذي سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد