صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يتصل ببعثة المنتخب ويؤمن عودة لاعبي الخارج

56


أجرى الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية اتصالا ببعثة المنتخب في جنوب افريقيا، مطمئنا على أحوال البعثة، وأمن عودة لاعبي الخارج، حيث سيعود شرف شيبوب إلى تنزانيا مباشرة بعد نهاية المباراة، ويصل يس حامد إلى السودان لمرافقة والده المرابط في الخرطوم إلى رومانيا، ويغادر أحمد يونس بالاربعاء إلى هولندا عقب استكمال إجراءات جوازه التي استهلكت وقت طويل لأشكال خاص باللاعب، وانخرط موفق عادل بادريبات المنتخب المشارك في سيكافا ..
السبطان حسن برقو شكر سفارة السودان بجنوب افريقيا على التعاون الكبير وحسن الاستقبال، وكرم الضيافة وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بترتيبات وصول واقامة وتدريبات المنتخب في جنوب افريقيا، وتمنى برقو التوفيق لصقور الجديان في مباراة الغد شاكرا إياهم على مابذلوه في الفترة الماضية، مثمنا ما قدمه الجهازين؛ الفني والإداري، في الفترة الماضية، آملا أن تكلل كل الجهود بنتيجة إيجابية في لقاء الأحد امام الخصم العنيد صاحب الاسم الكبير في خارطة الكرة العالمية والأفريقية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد