صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يحذر لاعبي المنتخب من التهاون في مباراة ﻏﺪاً

40

 

 

أرسل الدكتور حسن عبد الله بَرْقُو، رئيس لجنة المنتخبات السودانية، برقو مناشدة قوية لوسائل الإعلام للدعوات للمنتخب الأول، والحشد الإعلامي المصحوب بحملة لمؤارزة منتخب صقور الجيديان من داخل ملعب المريخ.
وقال رئيس لجنة المنتخبات السودانية: “نريد من كل جمهور كرة القدم السوداني، أن يقدم نموذجا للمؤازرة والتشجيع للمنتخب الأول داخل ستاد المريخ أمام تشاد، أسوة بمشجعي تشاد في مباراتنا أمامهم”.
وحذر برقو من خطورة مباراة  تشاد وقال: “لا يمكن التهاون بمنتخب تشاد، رغم فوزنا عليه في المباراة الأولى، وما لم يحذر الجهاز الفني من هذه المباراة سوف تكون النتيجة عكسية”.
وأبدى برقو عدم رضاه على الطريقة التي سافر بها المنتخب الأولمبي إلى نيجيريا أمس الأول وقال: “الترتيبات الإدارية لطريقة سفر المنتخب الأولمبي لم تكن مقنعة، وأنا بكل صراحة خائف من النتيجة، ولكن تبقى ثقتنا في الجهاز الفني كبيرة”.
واختتم رئيس لجنة المنتخبات السودانية، بتحية وزيرة الشباب والرياضة الجديدة ولاء البوشي، على زيارتها للمنتخب في تدريبه أمس وقال إنه يكن على علم بزيارتها، وأن خطوتها تعتبر مؤشرًا جيدًا للمنتخبات في المستقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد