صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يشكر مجلس الإدارة الإشادة ورئاسة الجمهورية على الدعم الكبير

26

 

أعرب الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن كبير سعادته بالاشادة الكبيرة التي وجدها من مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعه بالاثنين 12 نوفمبر، والذي تم من خلاله إجازت تقرير اللجنة عن المرحلة السابقة، وأضاف ان الاضافات الجديدة في لجنة المنتخبات ستكون قوة دفع إضافية، واشار إلى أن المكاسب عديدة من اجتماع المجلس حيال المنتخبات الوطنية، وأول ذلك التأكيد على منح الفرق الوطنية الحيز الزمن الكافي للاعداد بالتنسيق مع لجنة المسابقات، وقال ان المرحلة المقبلة ستشهد عمل مؤسسي مبني على تجربة العام الأول لمجلس إدارة الاتحاد الحالي، ونوه برقو إلى أن التحديات كبيرة، وستصحب تجارب الماضي القريب بسلبياتها وإيجابياتها، لتفادي الأولى وتعزيز الثانية، وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن مجلس الادارة قد بارك برنامجه بالكامل، وسيكون الأكثر حرصاً من خلال انتقاء العناصر للمرحلة المقبلة، حتى يحققوا النتائج المرجوة..

السلطان حسن برقو أشاد بكل الذين تعاونوا معه، وقال ان هناك عمل كبير بذل في المرحلة السابقة، ولديهم رصيد جيد يعملون على الاستفادة منه، وأوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أنهم أنفقوا زهاء الـ(50) مليار جنيه على المنتخبات الوطنية في المرحلة الفائتة، شاكراً الدعم الكبير، والسخي من رئاسة الجمهورية، التي لم تقصر حيال فرق الوطن بجانب عدد من مؤسسات الدولة، ووعد بأن يكون هناك عمل دؤوب وفق تصورات وخطط وبرامج مدروسة، تنفذ بواسطة كفاءات تقود إلى تحقيق النجاحات المنشودة، وعلى رأسها تواجد السودان في قطر 2022م، مبيناً ان ثقة الدولة فيهم لن تذهب أدراج الرياح، آملاً ان يكون التوفيق حليفهم في المرحلة المقبلة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد