صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يمتدح صقور الجديان على تنزانيا

52


تقدم الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالتهنئة إلى لاعبي ومدربي المنتخب الوطني الأول بفوزهم على مضيفهم المنتخب التنزاني بهدف دون رد مساء الأحد 22 سبتمبر 2019م ، وأكد السلطان حسن برقو ان النتيجة الايجابية ستخدم المنتخب ابابا في الخرطوم؛ ووعد برقو باستمرار التحفيز اللائق لعناصر المنتخب الاول، وكشف ان هناك إعداد من نوع خاص سيكون المباراة الاياب 18 أكتوبر المقبل، وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ان المرحلة القادمة تتطلب جهد مضاعف لتأمين وجود صقور الجديان في نهائي الشان؛ حاثا وسائل الإعلام والقواعد الجماهيرية في الاستعداد الجيد كما المنتخب للسند الذي يشبه ما تستحقه المنتخبات، وتمنى برقو التوفيق لمنتخب الشباب في مواجهة الاريتري ظهر الاثنين في يوغندا، شاكرا الجميع على ما بذلوه من جهد في المرحلة الأخيرة..
على صعيد ذي صلة استقبل السلطان حسن برقو قادة اللجنة الإعلامية لدعم المنتخبات الوطنية برئاسة الأستاذة اسماعيل حسن، ود الشريف ومعتصم محمود .. وكشف انهم التقوا البروف شداد أيضا في إطار تمليك كافة الحقائق الخاصة فيما يثار في الآونة الأخيرة، وشكر برقو قادة اللجنة على الزيارة والمبادرة آملا أن يتم الاستمرار في مثل هذا التواصل مع الإعلام لتمليك كل الحقائق للرأي العام.. بمنتهى الأمانة والشفافية على حد تعبيره..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد