صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برمجة سابع ايام رمضان في الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

31

3

برمجة سابع ايام رمضان في الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية :الخرطوم
التلفزيون يسهر مع ابو حريرة
توثق سهرة (متميزون) التي تبث في الثانية عشرة منتصف الليل بالتلفزيون القومي للدكتور محمد يوسف أبو حريرة وزير التجارة الأسبق إبان الحكم الديمقراطي 1985م و عضو الجمعية التأسيسية وأستاذ القانون بجامعة الخرطوم الذي عمل مستشارا لوزارة العدل بكل من سلطنة عمان ودولة قطر والسهرة من اخراج محمد صديق الشيخ

العود يجمع ود الجبل واحساس والجوهري
يستضيف الدرامي جمال حسن سعيد في الفترة المفتوحة (هنا السودان) التي تبث بالتلفزيون القومي في الساعة الثامنة الاربعا مساء اليوم مجموعة من الفنانين في جلسة بالعود تقف على جماليات الاغنية السودانية ويغني في الفترة بالعود عمر احساس والهادي الجبل وعبد اللطيف عبد الغني وعامر الجوهري والبرنامج من اعداد عبد الوهاب هلاوي واخراج بدر الدين ادريس وحنان ادريس .
فيصل احمد سعد في الاذاعة
تناقش الاذاعة السودانية من الواحدة والنصف وحتى الثالثة ضمن الفترة المفتوحة الاولي دور الدراما في نشر القيم السمحة ودعم التعايش بين افرد المجتمع وتستضيف الدكتور فيصل احمد سعد والفترة اشراف اسراء زين العابدين من اخراج حسب الرسول كمال الدين والطاهر حسن الطاهر وتقديم حاتم محمد عثمان وسوسن تاور.
ربيع طه في كاميرا خفية تشادية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
الردة قيد النظر
يناقش الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد نظر) في الخامسة مساء اليوم على قناة النيل الازرق ،موضوع الردة في الفكر الاسلامي مع فتح العليم عبد الحي وعمر صالح .
دورة رياضية في الاذاعة السودانية
يواصل برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم تغطية بطولة كاس العالم من البرازيل ويقف على مباراة المريخ وهلال كوستي في بطولة كاس السودان ويتابع الدورة الرياضية الرمضانية للاذاعيين بالاذاعة السودانية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
انسان في رمضان
تقدم قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (انسان في رمضان) مع الكاتب الصحفي الفاتح جبرا والبرنامج من اخراج محمد عوض فرح.
امثال سودانية في هنا ام درمان
تقدم الاذاعة السودانية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تتضمن مجموعة من البرامج والفقرات منها افاق ورؤية وكبسولات ثقافية واغنيات الرواد ومسابقة الامثال السودانية والحاج متذكر ويوميات سائق تاكسي والفترة من اعداد اميرة عبد الجليل وكوثر عنقال وهويدا مصطفى الفكي واخراج فريال ابشر وتقديم ميسرة عيسي سالم وسهام سعيد.

الطيب بانقا مع ليلى السمحة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
جمال فرفور في اغاني واغاني
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.
سنبل في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
ابراهيم كوميك في كدى وكدى
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
صحف اليوم في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ضياء الدين بلال والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
.
المسلسل :جبل الدهب
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد