صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برمجة ضاغطة للغاية تنتظر القمة في الممتاز

575

كورة سودانية- حافظ محمد احمد

تنتظر المريخ والهلال برمجة ضاغطة للغاية في القسم الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، وسيتواجد الفريق في الشهر الحالي بأكمله خارج البلاد، وسيؤدي مبارته أمام اتلترجي على ملعب رادس في الحادي عشر من الشهر قبل أن يغادر إلى مدينة بنغازي لمواجهة الزمالك على ملعب شهداء بنينا في الثامن عشر، وسيبقى الفريق هناك حتى 25 ليلتقي شباب بلوزداد، وسينتقل المريخ بعد ذلك إلى الجزائر لمواجهة بلوزداد، قبل أن يعود مجددا بنغازي ويستقبل الترجي، مطلع مارس وسيختتم المريخ مبارياته في ضيافة الزمالك بالقاهرة، وهو ما يعني أن المريخ لن يؤدي أي مباراة في الدوري حتى الربع الأول من مارس، ليكون بعيد عن المباريات في المسابقة ما يقارب من الشهر.
وحدد اتحاد الكرة يوم 17 من الشهر الجاري موعدا لانطلاقة الدوري الممتاز وفق برمجة ضاغطة، تى يتمكن من اغلاق موسمه يوم 31 مايو، ما يعني أن المريخ سيخوض مبارياته وفق برمجة ضاغطة للغاية، قد تصل إكمال برنامجه في القسم الثاني بأكمله بآداء مباراة كل 72 ساعة، قد تكون كل 48 ساعة لبعض مبارياته التي تقام على ملعبه.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    اتحاد الوصيف في السمكرة والدعم للوصيف مدلل اتحاده كان تعطيهم كاس عشان بقية الاندية تلعب على بطولة حقيقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد