صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برهان تية في انتظار مجلس المريخ للانضمام للجهاز الفني للأحمر

19

ينتظر الكابتن برهان تية مدرب مريخ نيالا مخاطبة مجلس المريخ لنظيره في مريخ نيالا من أجل اطلاق سراحه حتى ينضم للجهاز الفني للأحمر في منصب المدرب العام وذكر برهان في تصريحات صحفية أنه أكمل اتفاقه مع مجلس إدارة نادي المريخ لشغل منصب المدرب العام بالفرقة الحمراء  وأنه الآن ينتظر فقط مخاطبة مجلس المريخ لإدارة نادي مريخ نيالا حتى يتم الحسم النهائي ويباشر مهامه ضمن الطاقم الفني وأضاف: الاتفاق اكتمل وأجّل الطرفان الأمر إلى ما بعد مباراة المريخ أمام وفاق سطيف بالجزائر والآن انتهت المباراة ولم تتبق أمام مريخ نيالا غير مباراة وحيدة مع هلال كادوقلي في الخامس والعشرين من هذا الشهر وبالتالي أتوقع أن تُحسم الأمور بصورة نهائية اليوم ونوّه برهان إلى أن الموافقة التي منحها لمجلس إدارة نادي المريخ نهائية ولا رجعة فيها وأنه يتوقع الانضمام للجهاز الفني بالفرقة الحمراء في أي لحظة.

برهان

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Abdalhkim يقول

    المشكله التي تواجه الكوره السودانيه هي اخذ المدربين من انديتهم وتفقد الكوره والدوري السوداني التنافس الشريف وفي حالة المريخ وبرهان تيه تم اخطاره قبل مبارة فريقه مع المريخ الخرطوم وتم الاتفاق علي التنازل للمريخ في حاله توكد هدم شرف المنافسه الشريفه وامام الاتحاد العام وعدم فرض عقوبات او رد لهذه الحاله اتمني توضع قوانين رادعه اقل شي استمرار المدرب الي نهاية الدوره الاولي او الثانيه والاتفاق ويمكن التنازل لفرق القمه الهلال والمريخ من الانديه الاخري وبذلك نضمن استمرار المدرب الي نهاية الدوره الاولي او الدورة التانيه مع حفظ اهم ركن حفظ شرف المنافسه ….

  2. salah يقول

    أنا شايف لوبقيت مع مرخرخ عطا المنان أحسن ليك، علي الأقل منصب مضمون وأخير من تجرجر نفسك مع الجماعة ديل….والجماعة ديل قلبهم مافيهو رحمة، المرة الفاتت بعد ماجبتوا ليهم الجعرانية إنت ومعاك محسن سيد، ركبوكم الجو وباعوكم بيعة شينة، وبعدين مالك ومال التلتلة والطيران من بطولة لبطولة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد