صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برهان يؤكد الاستفادة الكبيرة من التجربة وأحمد النور يتغزل بنجم اللقاء الحارس محمد مصطفى

861
امتدح الخبير الوطني برهان تية المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول التجربة التي خاضها صقور الجديان في مواجهة منتخب جنوب السودان مساء الاحد 29 مايو 2022 بالمحمدية في المملكة المغربية والتي افضت الى التعادل السلبي ، وشهدت المباراة تألق كبير للحارس محمد مصطفى الذي صدّ ركلة جزاء في شوط اللعب الأول ، وتألق وابعد الكثير من الأهداف المحققة عن مرماه ، ونال النجومية المطلقة للمباراة التي شرفها بالحضور عدد كبير من افراد الجالية السودانية في المغرب وتقدمهم الحضور الرسمي من جانب السفارة سعادة مرتضى حسن القائم بالأعمال، وارتدى قادة بعثة المنتخب الوطني الأول ممثلة في الاستاذين معتصم عبدالسلام ومحمد احمد سليمان (حلفا) لبس خمسة مع اللاعبين وحرصوا على دعمهم معنوياً قبل وبعد نهاية المباراة التي شهدت مستوى فني جيد من المنتخبين ..
الخبير الوطني برهان تية المباراة وصف بالجيدة والتي قدمت له خدمة كبيرة قبل مواجهة موريتانيا يوم الرابع من يونيو المقبل وابان برهان ان اللقاء كان اختبار حقيقي وذكر ان المنتخب الجنوب سوداني تطور كثيراً ووضعهم تحت الضغط المتواصل وربما يكون ذات السيناريو ينتظرهم في نواكشوط وابان برهان ان امامه أيام قلائل قبل انطلاقة التصفيات المؤهلة لنهائي الأمم الافريقية وسيعمل على الاستفادة منها في تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي ظهرت من خلال مواجهة منتخب الجنوب وقال برهان ان المنتخب الموريتاني متطوِر هو الاخر وقد وقفوا على الكثير من نقاط الضعف والقوة فيه وسيوالون مهمتهم في التحضير الجيد له والخروج بالنتيجة التي يريدونها في نواكشوط باستهلال مشوار التصفيات ..
الكابتن أحمد النور مدرب حراس المنتخب أشاد بتألق الحارس محمد مصطفى نجم المباراة الأول حيث قال النور ان اختياراتهم راعت الأفضلية والجاهزية وابان ان حراسة المنتخب في أمان خلال العناصر المتواجدة في الكلية الحالية والتي شملها الاختيار من قبل وستكون حاضرة في الإضافات القادمة وذكر احمد النور انه سعيد جداً بما قدمه محمد مصطفى خلال مباراة الجنوب حيث كان في قمة مستواه يقظة وحضور واتقن كل المطلوب منه في ردة الفعل والتوقع وتعامل بما تم توجيهه به في التدريبات مع العكسيات ونفذ المطلوب منه في خطة الجهاز الفني التي خاض بها المباراة التي كان الأداء خلالها قد شهد فعالية كبيرة من المنتخبين .. أحمد النور قال ايضاً ان الحارس محمد مصطفى يمضي في تطور ملحوظ من خلال السوانح التي أتيحت له بالمشاركة والوقوف بين خشبات مرمى صقور الجديان متمنياً دوام التوفيق له وزملاءه خلال المرحلة القادمة والتي ينتظرهم فيها الكثير من العمل لتحقيق المراد بالاستحقاقات المنتظرة للمنتخب والأندية ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد