صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بروف جلال في وداع بعثة الاولمبي المتجهة الى مصر 

34

برئاسة الأستاذ عمار الصادق عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المدربين – في الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ توجهت بعثة المنتخب الوطني السوداني تحت 23 سنة إلى جمهورية مصر العربية؛ لإقامة معسكر تحضيري أولي قبل مواجهة نيجيريا في المرحلة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا 2019م، وأولمبياد طوكيو 2020م، وذلك مساء الاثنين الموافق 22 يوليو 2019م، وتمضي (12) ويماً لتعود في الثالث من أغسطس القادم، ويضم وفد الأولمبي (24) لاعب وهم:

عبدالله يعقوب، محمد النور ابوجا، رامي مكي، مازن مصطفى، وقيع الله جعفر، حسين محمد حسين، مصعب كردمان، عمار ياسر، وليد إبراهيم، شهاب الدين صديق، عمار كنو، بغداد حماد، موفق صديق، مؤمن عصام، وليد بخيت، أمين خليل، اسحق شريف، محمد عباس، أحمد محمود، رمضان الفكي، ولاء الدين موسى، سفيان عزالدين، أنس سعيد ، ومحمد المنذر ..

 بالاضافة إلى الجهازين الفني والاداري، بقيادة المستر زدرافكو لوغاروشيتش، والكابتن حمد كمال، وتحل البعثة في فندق حرس الحدود بالقاهرة، وسيتركز المعسكر على رفع معدل الأعمال البدنية وخوض ثلاث مباريات تحضيرية، قبل العودة إلى الخرطوم والسماح للاعبين بالانضمام إلى فرقهم في الدوري الممتاز، وسيقام معسكر تحضيري ثاني بالثاني والعشرين من أغسطس تتم المفاضلة فيه ما بين كينيا ورواندا بحسب ما تسفر عنه المخاطبات لمواجهة المنتخبات..  البروفسير محمد جلال نائب رئيس الاتحاد – رئيس اللجنة القانونية وشئون الاعضاء كان في وداع البعثة بمطار الخرطوم وخاطب اللاعبين الى جانب عمار الصادق عن ضرورة الاجتهاد ووضع السودان بحدقات العيون والجد في انفاذ كل التوجيهات الصادرة من الجهازين، الفني والاداري في طريق الاعداد لمواجهة نيجيريا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد