صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بروف جلال : لقاء جامع مع اقطاب الهلال لتكوين لجنة تطبيع ..

584
في تطور جديد ومتسارع تجاه الاوضاع الادارية بنادي الهلال بسبب الفراغ الاداري في اعقاب انتهاء فترة المجلس السابق بقيادة اشرف الكاردينال …وحول ذلك كشف البروف محمد جلال نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون القانونية عن عقد لقاء موسع وجامع الاسبوع المقبل مع اقطاب النادي وذلك بهدف الخروج برؤية واضحه تستهدف تكوين لجنة تطبيع للنادي تستمر لفترة اربعة اشهر لحين قيام الجمعية العمومية ..ويعيش النادي ازمة ادارية تسببت في تاخير انطلاقت اعداد الفريق حتي اليوم مع اقتراب استئناف الدوري الممتاز ..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد سر الختم يقول

    هنالك اشياء في عالم إدارة كرة القدم لا تحدث إلا في السودان. تتمثل في شأن قانوني وهو ما هي الجهة المسؤولة قانونا بإصدار قرار في شأن الجمعيات العمومية لأندية الدوري الممتاز..
    لا أعتقد بأن السودان يفتقر للشخصيات القانونية التي يمكنها أن تفتي في مثل هكذا موضوع.. منذ تاسيس الأندية وحسب ما كان يجري أن المرجعية القانونية لوائح النادي التي تمت إجازتها بواسطة الجمعيات العمومية. ماذا جد في ذلك وما هو السند القانوني لذلك يا بروف. جماهير الرياضة محتاجة تفهم ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد