صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بروك لاسنر يحطم سي ام بونك

31

بروك لاسنر يحطم بونك

كان من المفترض أن يتواجه سي ام بونك و كيرتس أكسل بطل الانتركونتنتال في نزال فردي بعرض راو فجر اليوم الا ان هذه المواجهة البسيطة تحولت لمعركة جديدة بين بروك لاسنر و سي ام بونك.
و كان النزال متوازنا بين كيرتس و بونك حتى قرر بول هيمان الدخول الى الحلبة بعد بداية اللقاء القوية الأمر الذي أغضب بونك كثيرا ليوجه انتباهه الى هيمان الذي استطاع بونك أن يجذبه الى داخل الحلبة ليعتدي عليه و لكن سرعان ما يدخل بروك لاسنر وسط حماس جماهري منقطع النظير.
و تحدث مواجهة مبكرة بينهما الا ان كيرتس أكسل سرعان ما جذب بونك خارج الحلبة ليشتت انتباهه و لكن هذا لم يمنع المعركة التي دارت بين بروك لاسنر و سي ام بونك الذي أسقط لاسنر أرضا للحظات وسط هتافات قوية من الجماهير بأسم بونك.
بعدها عاد بروك لاسنر للسيطرة على بونك الا ان شجاعة بونك و سرعته كانت عاملا مهما و استطاع ان يحمل الكرسي و يضرب به لاسنر و لكن قوة لاسنر كانت لها الكلمة الاخيرة حيث قام لاسنر بحركة أف فايف على بونك و اعتدى بعدها عليه بالكرسي بقوة و عنف.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد