صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بروك لاسنر يحطم مكاتب WWE و بول هيمان يبرر فعلته

21

لاسنرلاسنر

قام بروك لاسنر بزيارة الى مكاتب WWE في ستانفورد و ذلك للتحدث الى تريبل اتش في مكتبه هناك الا ان الامر خرج عن حده بعد ان قام بروك لاسنر بتحطيم مكتب تريبل اتش و الاعتداء على بعض الموظفين هناك.
و خلال الفيديو الذي عرضه هيمان قام بروك لاسنر بالوقوف امام بوستر لذا روك و نظر اليه بعدها لاحظ بول هيمان أن لا يوجد صورة واحدة لبروك لاسنر وسط نجوم WWE ليقوم بالاعتداء على سكرتير تريبل اتش الخاص الذي حاول منعه.
و بعدما دخل بروك لاسنر الى المكتب بدأ في التجول بداخله و القاء كل محتوياته و تكسيرها بداية من الحواسيب الموجودة و الشاشات حتى المكتب نفسه.
و في عرض راو قام بول هيمان بتبرير ما فعله بروك لاسنر قائلا بأن مصارعه كان يريد رؤية تريبل اتش و مواجهته الا ان تريبل اتش لم يكن هناك, بعدها دخل تريبل اتش الى الحلبة ليتحدث الى بول هيمان قائلا بان فعل بروك لاسنر جبان مثله و انه بدلا من الهجوم على الموظفين بامكانه الدخول الى مكتبه الثاني وهي الحلبة التي يقف عليها الان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد