صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بريقع عضو الأهلي مروي يعدد مسببات إلغاء الممتاز

92


ذكر السيد محي الدين سيد أحمد الشيخ بريقع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مروي أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته أندية الدوري الممتاز بالإتحاد السوداني لكرة القدم والذي كان فيه ممثلاً لناديه – جاء تماشياً مع الراهن الوطني الذي تشهده البلاد ، وذكر أن اللاعبين يتضامنون مع المعتصمين بالقيادة حالهم حال كل الشباب ، وألمح الي أنهم يذوبون خجلاً عندما يعلن اللاعب أنه لا يستطيع الحضور للمران المعلن بداعي الإعتصام .
وأضاف أن قطاع كرة القدم من إداريين وجهاز فني ولاعبين يشغل بالهم الجانب الوطني أكثر من الإنصراف للعب كرة القدم ، وأشار إلي أنه ليس من الخُلق أن نكون مشغولين باللعب ودماء الشهداء لم تجف بعد وأسرهم لم تتوقف مقلهم من تساقط الدموع .
كما تطرق للنواحي الإقتصادية وعدم توفر السيولة لدي المصارف ما يعيق عملية تسيير النشاط والإيفاء بمستحقات اللاعبين ، وعدّد البنود اليومية والشبه يومية التي تكلف أموالاً باهظة في ظل إنعدام المال .
وتحدث كذلك عن تكوين رابطة الأندية المحترفة وِفق النظام الأساسي والتي من حقها تنظيم المسابقات والبرمجة وإجراء القرعة وحقوق الرعاية والبث .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد