صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بريميرليغ : ليفربول يواصل حصد النقاط ويفوز على آستون فيلا بهدف ستاريدج

31

Aston Villa v Liverpool - Premier League

خطف ليفربول فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي، بفوزه على مضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، بتوقيع نجمه الدولي دانيال ستاريدج في الدقيقة 21. وكان قد سجل هدف الفوز أيضا بالنتيجة ذاتها على ستوك سيتي في الجولة الأولى، وكان الهدف الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم.
وتلقى ستاريدج كرة داخل المنطقة فتخلص من مدافع ثم من الحارس وتابعها في المرمى من الجهة اليمنى. واستمر غياب مهاجم ليفربول، الأوروغوياني لويس سواريز، حيث تبقى خمس مباريات اخرى على عقوبة الإيقاف التي ينفذها بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الموسم الماضي.
هدف ستاريدج هو الثامن له في المباريات السبع الأخيرة له في الدوري، رافعا رصيده إلى 12 هدفا منذ انضمامه إلى ليفربول، ليتفوق بالتالي على سواريز خلال عام 2013 الذي سجل فيه الأخير 10 أهداف.
وفي المباريات الأخرى، فاز هال سيتي على نوريتش سيتي بهدف لبرايدي (22 من ركلة جزاء)، وستوك على كريستال بالاس بهدفين لادم (58) وشاوكروس (62) مقابل هدف للمغربي مروان الشماخ (31).
وتعادل ساوثمبتون مع سندرلاند بهدف لفونتي (88) مقابل هدف لجياتشيريني (3)، ونيوكاسل مع وست هام صفر-صفر، وإيفرتون مع سندرلاند صفر-صفر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد