صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بزوغ نجم مهاجم إسباني يهدد عرش هدافي الليغا

25

قاد مهاجم ريال سوسيداد المتألق ايمانويل اجيريتشي فريقه إلى الفوز على ضيفه إيبار في اللقاء الذي جمعهما الأحد 6 ديسمبر في المرحلة الـ 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحول ايمانويل اجيريتشي تأخر فريقه بهدف مبكر سجله بورخا باسطون مهاجم إيبار في الدقيقة الرابعة، إلى فوز بإحرازه هدفين من دون رد ، الأول في الدقيقة العاشر من زمن الشوط الأول، والثاني في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ورفع ايمانويل اجيريتشي رصيده إلى 11 هدفا وانفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي الليغا متجاوزا بفارق هدف واحد كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وارتيز ادوريز زوبيلديا مهاجم أتلتيك بيلباو، ولوكاس بيريز مارتينيز مهاجم ديبورتيفو لاكورونا. بينما يتصدر البرازيلي نيمار قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا، ويليه زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 13 هدفا.

وبدوره رفع ريال سوسييداد رصيده إلى 15 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث عشر، حتى الآن، بينما تجمد رصيد إيبار عند 20 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع في الليغا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد