صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسباعية.. اتلتيكو مدريد يذل ريال مدريد فى الكأس الدولية.

40

اكتسح فريق أتليتكو جاره ريال مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة فى ديربي مدريد، فى المباراة التى تجمع بينهما فى إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك استعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد فى الليجا الاسبانية.

افتتح الروخي بلانكوس التسجيل بهدف مبكر في شباك كورتوا حارس مرمى الريال عن طريق الإسباني دييجو كوستا وذلك في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، قبل ان يضيف الهدف الثاني اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 8 من زمن المباراة.

وأضاف الهدف الثالث اللاعب أنخيل كوريا للأتلتي في الدقيقة 19 من زمن اللقاء دون أى ردة فعل للاعبي الريال ، قبل أن يضيف الهدف الرابع والخامس اللاعب دييجو كوستا فى الدقيقة 28 و45 ليسجل هاتريك فى المباراة ، وتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم أتليتكو مدريد على ريال مدريد بخماسية نظيفة .

وفى الشوط الثاني سجل الروخي بلانكوس هدفين عن طريق دييجو كوستا قى الدقيقة 51 و فيكتور ماتشين بيريز فيتولو فى الدقيقة 70 ، على الجانب الآخر سجل أهداف الريال كل من ناتشو فرنانديز وكريم بنزيمة من ضربة جزاء وخافيير هيرنانديز فى الدقائق 59 ، 85 ، 89 على التوالي ، كما شهدت المباراة حالتي طرد لكل من داني كارفاخال من الريال وديجو كوستا من أتلتيكو مدريد لتنتهي أحداث المباراة الماراثونية بتفوق الاتليتي 7-3 أمام الريال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد