صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسبب عدم الايفاء بالالتزام المالي .. تذمر وسط الأندية بسبب لجنة التسجيلات الهلالية

1٬977

 

تقرير : ادريس كسلاوى

ابدت عدد من الأندية تحفظها واستيائها وتذمرها بسبب السياسه والنهج الذي ظلت تمارسه لجنة التسجيلات بالهلال وذلك من واقع اسلوب المماطلة التي اخذت تتبعها مع تلك الأندية .. وكانت لجنة التسجيلات بالهلال امنت علي عدد محدود من اللاعبين سيتم ضمهم لكشف النادي خلال الفترة الحالية للتسجيلات بعد ان قطعت المفاوضات شوطا كبيرا مع انديتهم .. بيد أن اللجنة حتي اللحظة فشلت في الايفاء بالالتزام المالي مما جعلت تلك الأندية في حيرة من امرها واحراجها بسبب هذا الموقف خاصة والتزامات اخري تجلس علي عاتق هذه الأندية تحسبا قبل ان يغلق باب التسجيلات التكميلية . ..

* منن الميرغني كسلا

بالرغم من العقد الذي ابرمته لجنة التسجيلات بالهلال مع نجم وسط الميرغني كسلا المتألق اللاعب عبد الصمد ( منن ) وذلك بحضور عدد من أعضاء لجنة التسجيلات الهلالية بجانب سكرتير نادي الميرغني كسلا وامين خزينة النادي .. الا أن الرؤية حتي الان لم تضح بعد من قبل لجنة التسجيلات بالهلال حيث لم تقم اللجنة بتحويل المبلغ المتفق عليه بين الطرفين الي نادي الميرغني كسلا واللاعب معا ..مما جعلت الاخير يمنح لجنة التسجلات الهلالية فرصة أخيرة تنتهي خلال الساعات القادمة بغية تسويق اللاعب الي احد الأندية الاخري بالممتاز ..

* ثلاثي الممتاز

لم تكتفي لجنة التسجيلات كعادتها عند هذا الحد بل مارست اسلوب المراوغه كذلك مع ثلاثة الممتاز الذين امنت علي ضمهم خلال الفترة الحالية وهم حسين النور ( حي العرب بورتسودان ) وعمر المصري وعثمان ميسي ( الاهلي الخرطوم ) ورغم مرور عدة أيام من انطلاقة حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين للفترة التكميلية الا أن الضبابية وعدم الرؤيا لا تزال تحوم داخل عمل لجنة التسجيلات بالهلال تجاه اكمال صفقات الثلاثي بصفة رسمية بعد التاجيل المتعمد والمتكرر من قبل اللجنة ..

* تخفيض التعاقدات ..

يري مراقبون أن لجنة التسجيلات الهلالية تحاول استغلال العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة علي نادي المريخ بايقاف النادي من عملية التسجيلات في الفترة الحالية .. وتحاول اللجنة ان تعمل لتخفض اسعار اللاعبين واستغلال عدم وجود منافس في الساحه ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد