صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسبب عدم وجود طبيب…لاعب ينقذ زميله من موت محقق بعد بلع لسانه بجبل أولياء

22

جبل اولياء

أنقذ اللاعب معاوية المُكثن لاعب سانتوس بجبل أولياء زميله بفريق الشباب الفاتح عبد الله من موت محقق بعد ان تعرض إلي حالة بلع لسان ولولا التصرف السريع من لاعب سانتوس ولاعب الشباب عبد الدافع الطيب لحدثت كارثة بجبل أولياء ذلك في المباراة الدورية التي جمعت الفريقين، حيث أدت إلي هلع وسط الجمهور الذي تابع اللقاء الذي غادر الاستاد سريعا وإنخراط لاعبي الفريقين في موجه بكاء حاد. يذكر أن إتحاد الكرة لم يقوم بتوفير دكتور للقيام بعلاج اللاعبين. بالإضافة إلي أن الاندية لا تملك أخصائيين طبيعيين لعلاج اللاعبين.
يذكر أن اللقاء إنتهي لمصلحة الشباب (9نقاط) بهدف دون مقابل احرزه عبد الله أحمد الصادق (البلال) ليتجمد سانتوس 6نقاط.أدار اللقاء الحكم معتصم فضل ودالعرب عاونه مأمون بلال وحسن يونس ومصطفي محمد زيدان حكم رابع. وتتواصل المنافسة بلقاء الجهاد نقطة واحدة والتاكا الصاعد بدون رصيد ضمن مواجهات المجموعة الثانية لدوري الثانية. هذا نناشد جماهير جبل أولياء بالحضور إلي إستاد جبل أولياء اليوم لمساندة لاعبو العامل ورفع روحهم المعنوية قبل جولة الذهاب من الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد