صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسم الله نبدأ وعليه نتوكل

707

أفياء

ايمن كبوش

بسم الله نبدأ وعليه نتوكل

# توقعت.. ان يكتفي البروفيسور (فلوران) بمران خفيف، كما جرت العادة، قبل منازلة فريقه اليوم لسان جورج الاثيوبي على ملعب مدينة بحر دار الساحرة، كانت المفاجأة في ان يجري الفريق مرانه الاخير لفترة طويلة اقتربت من الساعة، ان لم تزد عنها، دون ان يكتفي بتحسس الملعب، ومراجعة بعض التكتيكات الخاصة بالمباراة مثلما ظللنا نتابع في كل الحالات، ولكن اهتم المدرب بكل الجوانب الفنية واختتم الحصة التدريبية بتقسيمة ساخنة شهدت تألق جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، كما كانت هناك ندية واضحة وحماس بين المرشح والمرابط لدرجة اننا تأكدنا بان الصف الثاني الذي سوف يرابط على دكة البدلاء، لن يقل كثيرا عن التشكيل الاساسي الذي لا اتوقع ان يخرج من فوفونا في المرمى ونانيكي والطيب عبد الرازق في مركز متوسط الدفاع، وعلى الطرف الايمن والايسر عيسى رمضان وابراهيم ايمورو، وفي مركز الارتكاز صلاح عادل وسنجوني وربما اقتحم محمد المنذر تشكيلة البداية من واقع مشاهداتنا للتدريب الاخير، على حساب سنجوني، وان حدث ذلك ستكون هذي هي اولى مفاجآت اللحظات الاخيرة قبل اعلان التشكيلة، امام الارتكاز يتواجد عبد الجليل اجاجون وعلى الجناح الايسر والايمن مكابي ووليد الشعلة مع احتمالية تأخر مشاركة جارجو لصالح الشعلة الاكثر خبرة وتمرسا، بينما يشارك الغربال في مركز الهجوم كخيار افضل وامثل كلاعب خبرة وقائد للفريق.
# لم يتبق من التشكيلة التي ادت مباراة الموسم الماضي امام فاسيل على ملعب بحردار، الا صلاح عادل والغربال ووليد الشعلة الذي حل بديلا، وقتها، للغربال المصاب، وفي كشف المرابطين هناك ابوعشرين وياسر مزمل وعبد الرؤوف، وقد كانوا اساسيين في تلك المباراة، فيما كان الطيب عبد الرازق احتياطيا اثناء مشاركة اوتارا وارنق وتتجدد حظوظه اليوم كواحد من خيارات المدرب المهمة.
# الاجواء كما قلت بالامس عادية، والطقس، حتى اللحظة التي كنت اكتب فيها على مقربة من (بحيرة تانا) حيث منبع النيل الازرق الجميل، يبدو طقسا مشابها لطقس الخرطوم، ولكن حدث ما كنا نخشاه ونتجنبه مثل هطول الامطار، التي نتوقع معاودتها اليوم، رغم قناعتي الشخصية بان الاقمار في حالة بدنية ممتازة ستمكنهم باذن الله من اجتياز كل الصعاب.
# مباراة اليوم ليست سهلة والخصم اراد ان يبدأها من خارج الملعب من خلال (فحص الكورونا) ومفاجأة بعثة الهلال بان معمل بحردار غير معتمد، ولكن ادارة البعثة كانت صاحية وواعية فابطلت كل الالاعيب الاثيوبية.. وجاءت النتيجة سلبية بحمد الله.
# بسم الله نبدأ المشوار وعليه نتوكل.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. طارق يقول

    الهلال صدرت عليه عقوبة باللعب بدون جمهوري والتي لم يتم تطبيقها بالكامل
    يجب تحذير المجلس فالهلال لعب عدة مباريات في 2020 و2021 بجماهير داخل الملعب وربما يشتكي سان جورج ويتم ابعاد الهلال من البطولة
    ففي عام 2019 اصدر الاتحاد الافريقي عقوبة بان يؤدي الهلال اربع مباريات بدون جمهور فهل طبق الهلال هذه العقوبة؟
    غالبية المباريات اقيمت بحضور جماهيري وبعضها بحضور نسبي … ولكن الكاميرات نقل ان الهلال ادى المباريات بحضور جماهيري
    للعلم هذه المعلومة الان وصلت لسان جورج … ويجب تنبيه المجلس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد