صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطل أولمبي يبيع ميداليته لإنقاذ حياة طفل

18

باع الرياضي البولندي بيتور ميلاتشوفسكي الميدالية الفضية التي نالها في مسابقة رمي الرمح بأولمبياد ريو الأخير لإنقاذ حياة طفل يعاني نوع نادر من السرطان، وفقا لتقارير صحفية وسعى البطل البولندي إلى توفير مبلغ 84 ألف دولار لازمة لإجراء جراحة للطفل أوليك زيمانسكي (3 سنوات) الذي يعاني ورما سرطانيا في شبكية العين، ولكن أعلى العروض التي وصلت قدرت ثمن الميدالية بـ 19 ألف دولار فقط وأغلق ميلاتشوفسكي، الذي يملك فضية مماثلة في أولمبياد بكين، المزاد بعد أن أكد قيام عائلة ثرية بشراء الميدالية نظير المبلغ المطلوب لإجراء العملية، يشار إلى أن تكلفة إجراء العملية في نيويورك تبلغ 125 ألف دولار تقريبا، ولكن إحدى المؤسسات البولندية كانت قد تكفلت بثلث المبلغ، فيما استطاع بطل رمي القرص توفير المبلغ المتبقي، يذكر أن بولندا حققت 11 ميدالية في أولمبياد ريو من بينها ذهبيتين و3 فضيات و6 برونزيات.

RIO DE JANEIRO, BRAZIL - AUGUST 13:  Silver medalist Piotr Malachowski of Poland celebrates on the podium during the medal ceremony for the Men's Discus Throw Final on Day 8 of the Rio 2016 Olympic Games at the Olympic Stadium on August 13, 2016 in Rio de Janeiro, Brazil.  (Photo by Quinn Rooney/Getty Images)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد