صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة الجمهورية لناشئي ألعاب القوى بكادقلي والوالي يؤكد جاهزيتهم لاستضافة الحدث

69

اكتملت الاستعدادات هذه الأيام في مدينة كادقلي- حاضرة ولاية جنوب كردفان- لاستقبال واستضافة بطولة الجمهورية الخامسة للناشئين وذلك يومي 6-7 نوفمبر القادم تحت رعاية اللواء أمن دكتور عيسي آدم أبكر، والي الولاية، وأكدت اللجان في الولاية الجاهزية لاستقبال واستضافة وترحيل وتنظيم البطولة في إستاد كادقلي وقد أكد الأستاذ السر عبدالرحيم، رئيس المجلس التشريعي بالولاية، وسكرتير الاتحاد المحلي لألعاب القوى أن التجهيزات في الولاية ومدينة كادقلي قد اكتملت لاستقبال واستضافة بطولة الجمهورية للناشئين ألعاب القوي في الولاية. وعبر عن سعادتهم لاستضافة أم الألعاب بالولاية مشيراً إلى أن ألعاب القوى هي صاحبة الإنجازات الأولمبية والعالمية والاتحاد صاحب النشاط القومي الواسع مشيداً برعاية السيد الوالي اللواء دكتور عيسي لهذه البطولة. وقال: هذا الحدث الرياضي القومي الكبير يأتي في مرحلة هامة للوطن وانتظامه للحوار تحقيقاً للاستقرار وبناء السلام ويضاف له حب أهل الولاية للرياضة وخاصة أم الألعاب.
وأكد الفريق أول يحيى محمد خير، رئيس الاتحاد السوداني لألعاب القوى، إن البطولة تشمل مسابقات 100م و200م و400م و800م و3000م والتتابع المتنوع والوثب الطويل والرمح والجلة وذلك للناشئين والناشئات مثمناً استضافة جنوب كردفان للبطولة حيث تأكد مشاركة كل ولايات السودان الـ18 وعبر اتحاداتها الولائية مشيداً بدعم حكومات الولايات لمشاركة منتخباتها لنشر وتطوير ثقافة أم الألعاب. وقد أكد الاتحاد السوداني تأكيد عدد كبير من كبار الضيوف والشخصيات الدستورية والقادة الرياضيين للدعوة التي وجهت لهم علي رأسهم وزارة الشباب واللجنة الأولمبية ووزراء اتحاديين وولاه لتشريف البطولة. هذا وقد بدأ ترتيب وتحضير سفر وفد المركز من إعلاميين وفنيين. وأكد الفريق أول يحيى أن كورسات التدريب والتحكيم والتي شهدتها الولاية في كادقلي والدلنج أقيمت في إطار برنامج الاتحاد السوداني لألعاب القوى لنشر وتطوير أم الألعاب وإقامة وتحكيم وادارة البطولة يأتي بالتعاون مع الاتحاد المحلي لألعاب القوى بالولاية.

العاب القوى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد